تعرف على أبرز الثنائيات بين الممثلين خلال مسلسلات رمضان 2021

تابعنا على:   01:21 2021-04-05

أمد/ يتحد في رمضان المُقبل 2021، عدد من الثنائيات الفنية التي لفتت انتباه الجمهور في الوطن العربي لما فيها من تجديد وظهور غير مسبوق ضمن الدراما الرمضانية. 

يلعب دور البطولة الفنان السوري باسم ياخور برفقة الفنانة الجزائرية أمل بشوشة ليظهرا معاً في مسلسل "على صفيح ساخن" في موسم رمضان 2021، حيث أن هذا العمل الثاني الذي يجمعهما سوياً. 

وتدور أحداث العمل الاجتماعي المعاصر في إطار من التشويق والقضايا الشائكة ، وتصور أحداث المسلسل في العاصمة دمشق. 

يُذكر أن المسلسل عمل المخرج سيف الدين سبيعي، وتأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإنتاج "غولدن لاين " و " isee media " . 

أما مسلسل "350 جرام" للممثل السوري عابد فهد ترافقه في البطولة الفنانة اللبنانية كارين رزق الله، التي كانت قد صرحت في احدى البرامج بأنها ستمثل في المسلسل الشخصية طيبة القلب ولكنها ستحدث مفاجأة كبيرة للمشاهدين في منتصف العمل. 

يُشار إلى أن المسلسل من انتاج اياد الخزوز وكتابة نادية الأحمد وإخراج محمد لطفي. 

ولأول مرة  سيلتقي الفنان المصري محمد رمضان مع الممثلة سمية خشاب في بطولة مشتركة، ضمن مسلسل "موسى" المُرتقب عرضه في رمضان المُقبل 2021. 

ويجسد محمد رمضان شخصية شاب صعيدى يدعى موسى، خلال الأحداث، ويقاوم الاحتلال الإنجليزى، ويحتوى المسلسل على الكثير من المواقف والصراعات، يظهرها فى إطار درامى بينما تجسد سمية الخشاب دور حلاوتهم. 

مسلسل "موسى"، بطولة كل من محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى. 

من جانبها، شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة جديدة تجمعها بزوجها أحمد العوضي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وخطفت ياسمين عبدالعزيز الأنظار بابتسامتها الجميلة، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها عبر السوشيال ميديا.

وجاءت أبرز تعليقات الجمهور على الصورة كالاتي: ربنا يخليكم لبعض _ أجمل كابل ربنا يحفظكم _ منورين ربنا يسعدكم دايما. يذكر أنه ياسمين والعوضى سيجمعهما عمل واحد في السباق الرمضاني القادم 2021، وهو مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسمين "جونيور" وحلا زلط، وتدور أحداثه فى اطار اجتماعى أكشن لا يخلو من التشويق.

اخر الأخبار