عماد فراجين ينشر صورة من مسلسل وطن ع وتر 2021

تابعنا على:   00:43 2021-04-05

أمد/ نشر الممثل الفلسطيني الكوميدي عماد فراجين، مساء الأحد، لقطة من مسلسله المتجدد كل عام وطن ع وتر، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2021.

وشارك فراجين محبيه صورة من إحدى حلقات وطن ع وتر 2021، التي ستعرض في رمضان 2021، وهو يجلس داخل خيمة بدوية، ويرتدي ملابس سوداء، بجانب إحدى الممثلات الجُدد التي تشاركه معه.

وعلق عماد فراجين على الصورة التي نشرها عبر صفحته على "فيسبوك"، قائلًا: " من وطن ع وتر رمضان 2021 إنتاج I see media".

وتفاعل الآلاف من محبي مسلسل وطن ع وتر 2021 على لقطة الصورة، فقال أحدهم: " من شان ربك يا ابو لفراجين تخليش سند يصبلكم قهوه".

وقالت أخرى: " رمضان مابحلا الا فيك عماد فراجين".

وكان عماد فرجين قد رد على كافة التساؤلات حول وجود جزء جديد من مسلسل وطن ع وتر خلال شهر رمضان 2021، وذلك بعد توقع العديد من المراقبين توقفه لعد أسباب كان ابرزها انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد19" في الاردن.

وأكد الفنان الفلسطيني في تصريحات صحفية، وجود جزء جديد من مسلسل وطن ع وتر والذي يرسم البهجة والسرور على كافة المتابعين في فلسطين والاردن، من خلال تناول قضايا مثيرة للجدل كان ابرزها قضية الخرجين.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن مسلسل وطن ع وتر يعرض عبر قناة رؤيا الفضائية طيلة شهر رمضان المبارك، ضمن ساعة كوميدية بعد الافطار كما كل عام ويعاد في الاوقات المحددة لها.

وأوضحت أن مسلسل وتر ع وتر يعرض في تمام الساعة 7:00 بتوقيت القدس والعاصمة الاردنية عمان والسعودية، والساعة 8:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية ولبنان وسوريا كما يعاد في تمام الساعة الثانية عشر مساء و الساعة الثامنة صباحا.

 

اخر الأخبار