إلى الحكومة حل وسط لازمة المضربين عن الطعام بغزة !

تابعنا على:   15:00 2021-04-04

حسين أبو علي

أمد/ السيد رئيس الحكومة وعضو اللجنة المركزية لفتح دكتور اشتية اين انت ؟ اين انت ؟ هناك بشر موظفون ومتقاعدون يتبعون لكم لسيادتكم لادارتكم مضربين عن الطعام ومعتصمين في غزة انهم بشر يا دكتور ، الهذا الحد البلادة السياسية ؟

اعلنوا اعتصام واقاموا خيمة اعتصام وتوقعوا ان يحركوا لكم ساكنا ولكن ابدااا تطور معهم فق الاحتجاج ومظاهره باكبر مظهر الاضراب عن الطعام ولم يحرك احد من اصحاب التواقيع ساكنا دخيل عرضكم معقول ؟!

لو بسة ولا قطة ولا هرة تعثرت في بلد يحترم الانسان والحيوان لتداعت لها سائر اجهزة الدولة وتنافست لتزيل عنها العثرة ولدينا ونحن تحت احتلال لا قيمة للانسان مطلقاااااا فمن تريدوا ان يحرر لكم الارض ؟ ام هي شعارات فقط ؟

السيد رئيس الحكومة نعلم وتعلم ان الرئيس هو الاول والاخير في اتخاذ القرار لكن لوووو كان لكم موقف عادل ومنصف بحكم الصفة لكم والمنصب سيغير الرئيس رأيه ويختلف موقفه نحو الانصاف ؟ فلا تستهين بمنصبك يا دكتور اشتية وان كان لديكم وجهة نظر وانكم من اصحاب المبادىء فلتتخذ القرار المنصف واللازم والعادل لحل ازمة المتقاعدين العسكريين وموظفي تفريغات 2005 ولو زعل الرئيس منكم ، يحلها هو ، تكونوا قد اديتم ماعليكم من التزام تحت القسم ! نعم لقد اقسمت يادكتور اشتية اين قسمك ؟ لو لدينا دولة قانون كاملة من حقنا كمواطنين ان نختصمك للحنوث عن يمينكم وخداعنا وفق القانون الاساسي وقوانين اخرى !

راجع يا دكتور المسؤولية عن حنث اليمين دينيا وهذه فوق يوم الحساب وقانونيا وهذه على الارض .. انه قسم يا دكتور ..اقل معنى له تأدية الامانة ..

يا ريس ويا د اشتية رمضان على الابواب وهناك من مواطنيكم وموظفيكم يخوضون اضرابا عن الطعام لشعورهم بظلم كبير وقع عليهم هناك ازمة يا سادة فأين انتم ؟؟؟؟
ياسيادة الرئيس ادعم ايضا الامن القومي لديك قبل الامن القومي للاردن فاهمال ازمة المعتصمين وان كان في غزة فاهو خطر على الامن القومي لديكم فأين اجراءاتكم ؟ لانه كما تعلم سيادتك الانسان ركيزة الامن القومي لاي بلد صغر ام كبر الا اذا كان اعتقادكم وانا مالي وشعارات فقط !

الدكتور اشتية قبل الرئيس تحرك فلم يعد هناك فسحة لاي وقت ومماطلة ولجااان انها المناشدة والمخاطبة رقم الف لكم بالخصوص من المعتصمين وغيرهم ..
ثم انه ومن الاخر لن تمنوا على المتقاعد ولا الموظف في احقاق الحق له ..

وكحل وسط نقترحه لحل الازمة ان يكون راتب المتقاعد وفقا لاخر رتبة وراتب يستحقها وليس بخصم ثلثه اضافة الى مكافأة التقاعد وتعويض صغار السن عن سن التقاعد بزيادة المكافأة واضافة السنوات التي حذفت منها يا دكتووور ..

كما عليكم ودون مناقشة تثبيت موظفي تفريغات 2005 بما يستحقون وفق اول راتب ورتبة حصلوا عليها ووفق قانون الخدمة في قوى الامن ..

ايضا اصدار قرار منكم بتغير مجلس ادارة جمعية المتقاعدين العسكريين الحالية وتشكيلها ممن اعتصموا بسرايا غزة فاهم اكفأ وأحق او شطبها خالص واعادة رسوم اشتراكات المتقاعدين ..
وغير ذلك فامن حقهم مخاصمتكم وتوجيه اتهامات لكم كما ينص عليها القانون سواء الاداري او الجزائي ..

واياك يا دكتور انت والرئيس وتشكيل اللجان ، اثبتوا واكدوا للجميع ، ان الانسان اغلى ما نملك لامننا القومي وتحرير الارض .... والله من وراء القصد ..

يا سااااااادة ما لكم تختلفون ،،،، الحركات التي تقول عن نفسها دينية تمثل الاسلام قد جنت على الاسلام ... اذا الشافعي بعظمته ضد استخدام هيك مصطلحات انتوا افهم منه يا حركات ( دينية اسلامية ) ؟؟؟؟؟ كل يمثل نفسه يمثل واقعه يمثل مجموعة ، حزب ، تنظيم ، انما الدين لله .. والا بما تفسر تلك الحركات تضامن الاجااااانب الفجرة الكفرة بين قوسين مع الحق الفلسطيني !

اخر الأخبار