أبرز تريندات مكياج ربيع 2021

تابعنا على:   17:31 2021-04-03

أمد/ بعد شهور من المكياج الشتوي البسيط، تستعد النساء لاستقبال الربيع بمكياج مثالي وقوى، يناسب حيوية الربيع وما يحمله للعالم من شعور بالسعادة والفرح، وهو ما يتطلب مكياجا مناسبا تمامًا لهذه الحالة، ويشعر الكثيرات منهن بالرضا الداخلي عن مظهرن النهائي.

مكياج الربيع مكياج الربيع

ووفقا لتقرير منشور على موقع مجلة glamour، فإن اتجاهات مكياج الربيع بدأت في الانطلاق عبر صفحات مؤثري الجمال على انستجرام، حيث ظهرت عشرات الأفكار المميزة لمكياج الربيع، بداية من محدد العيون الأسود إلى اتجاه cloud skin أو الجلد السحابى.

ومن الواضح أن التركيز ينصب في الوقت الحالي على العيون، واستخدام ملمع الشفاه الشفاف، وإليك أهم الأفكار للحصول على مكياج ربيع مثالي، واختيار ما يناسبك منه.

أفكار مكياج ربيع مثالي : بلو لاينر

البطانة الزرقاء التي تشبه مياه البحر هي الخيار الأمثل للحصول على مكياج عيون ملئ بالحيوية، ويمكنك تطبيقه على العيون بأكملها أو جربيه فقط على خط العين العلوي مثل الأيلاينر المعتاد للحصول على إطلالة ربيعية مبهجة. وهى فكرة مثالية لمكياج مناسب للكمامة.

الشفاه الطبيعية اللامعة

يمكنك استخدام ملمع الشفاه لمنحها مزيد من اللمعة والإشراق دون تقييدها بلون طلاء، فاللون الطبيعي يمنحك مزيدا من الجمال الطبيعي ويبرز ملامحك فقط.

البشرة السحابية

البشرة السحابية أو cloud skin هي أحدث صيحات موضة المكياج في ربيع 2021، وهو اتجاه مشابه لاتجاه جلد الدولفين الشهير، ولكنه يعتمد على الحصول على مكياج يمنحنا مظهر ناعم وضبابي ومتوهج من الداخل تمامًا كمشهد السحاب حين تمر من خلاله أشعة الشمس الساطعة.

كحل أسود داكن

يعتمد هذا الاتجاه على رسم العيون من أعلى وأسفل بقلم الكحل الأسود الداكن.

بطانة بلونين

يمكنك الآن اختيار أكثر من لون لبطانة العيون، فهذا الاتجاه سيكون رائجا جدا خلال فصل الربيع .

الظلال الفضية

يمكنك استخدام الظلال الفضية الكثيفة في أي من أوقات اليوم .

خدود حمراء

لا تخشي وضع كريم أو أحمر خدود سائل على عظام وجنتيك للحصول على تأثير جميل، فمجرد لمسة على أنفك ستمنحك أيضًا مظهرًا رائعا في ضوء الشمس.

عيون النعناع

ظل النعناع والبطانة المجنحة السميكة هي أحد اتجاهات مكياج العيون في ربيع 2021.

أحمر شفاه مشع

يعتبر أحمر الشفاه المشع أو الساطع أفضل اتجاهات الربيع التي يمكنك استخدامها مع مكياج هادئ تماما.

طلاء الشفاه الوردي

طلاء الشفاه الوردي مع بشرة متوهجة وحواجب ناعمة، مظهر مناسب تماما للربيع.

كلمات دلالية