اللواء "الأطرش" يدعو الرئيس عباس لحل قضية المتقاعدين إجبارياً في قطاع غزة

تابعنا على:   08:35 2021-04-03

أمد/ غزة: طالب اللواء داود الأطرش عضو المجلس الاستشاري في حركة فتح "م7"، الرئيس محمود عباس بحل قضايا قطاع غزة وخاصة قضية المتقاعدين إجباريا. 

وقال الأطرش في منشور له عبر "فيسبوك"، اتوجه الى الرئيس محمود عباس لا تبتئس ففتح بخير ان شاء الله ، ونتمنّى عليك ان يفيض قلبك لحل مشكلة ابنائك في المحافظات الجنوبية، فانا لست معهم بالطريقة التي قاموا بها ولكن رحمة الوالد تتسع لما هو أكبر من ذلك".

وأكد الأطرش، "أنت أيوب فلسطين تحملت اكثر من ذلك فهم ارتقوا على الشجرة وارتقى على ظهورهم آخرون، وهم بحاجة لمن ينزلهم عنها رحمة بهم وقطع الطريق على من ارتقى على ظهورهم، فلا يستطيع أحد بتفريج كربهم إلا الله ثم انت، انا لا اعلّمك ولكن اتوسل اليك ان تجد طريقة لحل مشاكلهم العادلة، التي تراها مناسبة لابنائك واحباط المدسوسين على الجميع".

وتابع، "أرى فيك الرجل العظيم، القادر على حل المشاكل العويصة، وحلّ العقد المستعصية نحن وهم، نقدر جهودك المبذولة والتضحيات، الكبيرة والحمل الثقيل الملقى على، عاتقك ومع هذا فانت الاب الذي عليه انقاذ ابنائه مهما تصرفوا ونحن نعلم انك اهل لذلك . فارسل لهم احداً يصدقك القول ويرفع لك حقائق الامور".

اخر الأخبار