ميسي يتصدر أفضل لاعب بالعالم فى 2021.. ورونالدو خامساً

تابعنا على:   15:42 2021-03-29

أمد/ يتصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، قائمة أفضل اللاعبين في عام 2021، من مركز الدراسات الرياضية السويسري "CIES"، وحسبما نشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن ليونيل ميسي يتصدر ترتيب أفضل لاعبى العالم في 2021، على الرغم من إقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة، أن ما يضع ليونيل ميسي على رأس أفضل اللاعبين في العالم خلال عام 2021، من مركز الدراسات السويسرية "CIES"، التفوق المحلي الذى يقدمه مع البارسا وإعادته للمنافسة على لقب الدوري الإسباني، بالإضافة إلى قيادته لنهائي كأس ملك إسبانيا لمواجهة أتلتيك بيلباو، الأمر الذى جعل برشلونة على رأس الأندية التي تقدم مشوارا قويا فى الدوريبات الأوروبية الكبرى "بيج 5".

ونشرت مركز الدراسات السويسرية "CIES"، بعد متابعة لأداء اللاعبين بغض النظر عن موقعهم في الدوريات المحلية، وجاء ميسي في المقدمة كأفضل لاعب برصيد 92.5 نقطة من أصل 100.

وجاء خلف ميسي، روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ) وجورجينيو (تشيلسي) بنفس التقييم (89.5)، فيما يحتل كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس المركز الخامس برصيد 89.3 نقطة، نبيل فقير في المركز السادس (ريال بيتيس) برصيد 87.6 نقطة، ثم تونس كروس نجم وسط ريال مدريد سابعاً بتقييم 87.6 نقطة.

وإليكم قائمة أفضل 10 لاعبين من مركز الدراسات السويسرية "CIES"..

كلمات دلالية

اخر الأخبار