عاكف المصري: يعلن عن "قائمة القدس" لخوض الانتخابات التشريعية

تابعنا على:   15:01 2021-03-29

أمد/ غزة: أعلن عاكف المصري المفوض العام للهيئة العليا لشؤون العشائر في المحافظات الجنوبية، يوم الاثنين، عن قائمة شخصيات وطنية ومجتمعية مستقلة لخوض الانتخابات التشريعية.

وصرح، أنه تم يوم الاثنين، تسجيل قائمة "القدس" لدى لجنة الانتخابات المركزية. 

وقال المصري: "إن قائمة القدس ستخوض الانتخابات التشريعية بشخصيات وطنية ومجتمعية مستقلة من كافة محافظات الوطن في قطاع غزة والضفة الغربية وفي قلبها القدس".

وكشف إن على رأس قائمة؛ القدس؛ الدكتور والأسير المحرر جواد أل علي، من الضفة الغربية والسيد حسني المغني (ابو سلمان) المنسق العام للهيئة العليا لشؤون العشائر من قطاع غزة.

وتابع المصري: "إن قائمة القدس شملت كافة شرائح المجتمع الفلسطيني، من الشباب والمرأة وشخصيات وطنية ومجتمعية وازنة ".

وأضاف، إننا نراهن على جماهير شعبنا الفلسطيني الذي إنكوى بنار الانقسام ودفع اثمان باهظة؛ بفعل الخلافات والتجاذبات السياسية في أحداث التغيير وكسر حالة الاستقطاب الحاد في الساحة الفلسطينية ورفض كل أشكال الفئوية والمحسوبية والتفرد والفساد والإقصاء والهيمنة والتعصب الحزبي والتمييز الجغرافي وإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية.

وأكد المصري، أن الهيئة العليا لشؤون العشائر في المحافظات الجنوبية تضع كل إمكانياتها لدعم قائمة القدس، وأن الهيئة تدعوا أبناء العوائل والعشائر الفلسطينية في الضفة وغزة إلى الالتفاف حول قائمة القدس للنضال سويا؛ من أجل قضايا شعبنا الوطنية والحياتية والمعيشة .

اخر الأخبار