على خطى جيجي حديد..

أفكار لرسم عيونك بالظلال الذهبية

تابعنا على:   16:43 2021-03-27

أمد/ يعد المكياج أحد الأمور الأساسية والمحببة لدى النساء، والتى لا يمكن الاستغناء عنها في كثير من الأحيان، وسواء كانت المرأة تفضل المكياج البسيط أو المكياج الكامل، يعد مكياج العيون أحد العيون أحد الخطوات الرئيسية التي لا يمكنهن الاستغناء عنها، لما تمنحه للعيون من مظهر ساحر.

وسواء كان مكياج العيون عبارة عن لونًا كريميًا أو بودرة لامعة، يظل اللون الذهبى أحد الطرق الفعالة لإضفاء لمسة براقة على أى نمط من أنماط الأزياء، ورغم أنه أحد أنماط التسعينيات الشهيرة، إلا أنه عاد بقوة من رواد الجمال في العالم  مثل جيجي حديد.

اللون الذهبي يمكن أن يمنحك مظهرًا ساحرًا في جميع المناسبات، والميزة العظيمة لظلال العيون الذهبية هي أنها تناسب كل ألوان البشرة ولون العيون ولون الشعر، بالإضافة إلى أنها تظهر الجمال الطبيعي بشكل رائع.

وقد تجد بعض الفتيات صعوبة في اختيار المكياج اليومي، ويبحثن عن طريقة لمكياج يومى لائق ومتوازن، لذلك يمكن أن يكون وضع ظلال العيون الذهبية الخفيفة خيارًا رائعًا.

طريقة عمل مكياج العيون الذهبي

ضعي أولاً درجة بيج باستخدام الفرشاة، مع الحرص على عدم عبور تجعد الجفن.

ضعي الظل الذهبي ببطء في زوايا العين أو فوق الجفن بالكامل.

ستلاحظين أن عينيك تبدو أكثر اتساعًا.

عمل مكياج مسائي

مكياج العيون الذهبى مع الأيلاينر

يمكنك إظهار المزيد من الظلال الذهبية التى تناسب تمامًا أي مجموعة أزياء مسائية، لكن جربى معها العيون الدخانية باللونين البني والذهبي، و

للحصول على إطلالة أكثر جرأة، جربى مزيجًا من الذهبي مع الأسود أو الأزرق، وأنهِي مكياجك باستخدام الماسكارا السوداء.

اخر الأخبار