فلسطين تحصل على المرتبة الثانية في سباق التراماراثون تونس الدولي الصحرواي

تابعنا على:   23:46 2021-03-20

أمد/ تونس - عبدالهادي مسلم: حاز  العداء  الفلسطيني سامي أسعد نتيل من مخيم المغازي وسط قطاع غزة على المرتبة الثانية في سباق التراماراثون تونس الدولي الصحرواي والذي جري يوم السبت، وشارك فيه أكثر من عداء يمثلون العديد من دول العالم ومن بينها فلسطين والجزائر وليبيا وفرنسا  والذي نظمته الجمعية الرياضية لالعاب القوى بقصر هلال تونس.

وتمكن العداء الفلسطيني نتيل من قطع مسافة ٥٠ كم  في
خمس ساعات و22 دقيقة  كأول قطار فلسطينيي  يدشن بدون سكة حديد يحمل علم فلسطين وشعار شركة جوال في قطع هذه  المسافة وسط ظروف مناخية صعبة وفي أرض صحراوية تكثر بها الرمال والمرتفعات.

وأعرب المتسابق نتيل عن سعادته وهو يمثل دولته فلسطين  في المحافل الدولية قائلا :" أسعد لحظة في حياتي وانا ارفع العلم الفلسطيني ".

وأهدى العداء الفلسطيني سامي نتيل هذا الفوز للسيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين وللشعب الفلسطيني في جميع أنحاء العالم

وكان اللاعب سامي نتيل قد فاز  بالمركز الثالث وحصوله على الميدالية البرونزية وشهادة التفوق من الاتحاد المصري لألعاب القوى في بطولة الجمهورية لاختراق الضاحية (سباق الماستر )تحت رعاية الاتحاد المصري لألعاب بحضور  الدك (سيف الله شاهين) رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى واعضاء الاتحاد وشخصيات مصرية مرموقة  في القاهرة في نادي الجزيرة العملاق يوم الجمعة 5/2/2021.


 

اخر الأخبار