اعرف الهدية المناسبة لكل أم حسب برجها

تابعنا على:   17:29 2021-03-19

أمد/ عيد الأم هو اليوم الذي يزيد فيه تعبير الحب من الأبناء تجاه لأمهاتهم، ويتنافس البعض لإهدائهم أفضل الهدايا ويشعرون بالسعادة البالغة عند تقديمها.

وتستعرض خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد الهدايا المناسبة لكل أم حسب برجها الفلكي.

قالت "فؤاد" إن الأم من مواليد برج الحمل محبة للزهوروالعطور، الأمرالذي يجعلها في قمة السعادة إذا تم إهدائها قنينة عطر أو باقة من الزهور، وتابعت: الأم من مواليد برج الثور عاشقة للمشغولات اليدوية والتي تشعر بأنها صنعت خصيصاً لأجلها، بالإضافة إلى الأكلات باعتبارها من الأمهات التي تهتم بكل ما هو جديد في عالم الطهي.

وتابعت "عبير" الأمهات من مواليد برج الجوزاء واللاتي يحرصن على الاهتمام بوسائل الاتصال فتكون الهدايا المناسبة لهن هي الهواتف بأنواعها سواء المحمولة أو غيرها، كما تهتم الأم صاحبة برج الجوزاء بالاطلاع على الأخبار والعالم، لذا فإن من الهدايا المفضلة لها أيضاً جهاز تليفزيون أولابتوب.

وأضافت، الأمهات من مواليد برج السرطان يهتممن بالحلي، خاصة تلك المصنوعة من اللؤلؤ، والتي أوضحت "فؤاد" أنه من أفضل الأحجار لهن والهدايا التي ستسعدهن

أما أمهات برج الأسد يفضلن اقتناء الذهب وكل ما هو غالي في قيمته، وأضافت أنهن يفضلن أيضاً الماركات العالمية من حقائب وملابس وغيرها.

 أما بخصوص الأمهات من مواليد برج العذراء يفضلن منتجات العناية بالجسم والرشاقة، أما عن مواليد برج الميزان فهن يهتممن أكثر بمنتجات العناية بالبشرة.

المقتنيات الثمينة والقيمة من الهدايا المميزة والتي ستعشقها الأمهات من مواليد برج العقرب، وأضافت خبيرة الأبراج أن الخروج في مكان جديد أفضل طريقة للاحتفال بالأم صاحبة برج القوس، وأفضل الهدايا للأم من مواليد برج الجدي هي ساعة اليد لاهتمامها بالوقت والنظام

وأكدت خبيرة الأبراج أن الأم التى تنتمى لبرج الدلو من الصعب إرضائها.

واختتمت فؤاد بأن مستحضرات التجميل هي الهدية المناسبة للأم إذا كانت من مواليد برج الحوت بسبب اهتمامها بجمالها وأنوثتها دوماً.

كلمات دلالية