بالفيديو.. رحيل غزالة الجزائر بعد صراع مع المرض.. تعرضت للتهديد بسبب الغيرة

تابعنا على:   13:52 2021-03-17

أمد/ توفيت الفنانة الجزائرية ريم غزالي، في مستشفى بالعاصمة الفرنسية باريس بعد رحلة علاج من مرض السرطان استمرت منذ شهر أبريل 2019.

وتناولت قناة "الغد"، في تقرير مصور لها، بثته عبر شاشتها، عن كلمات سلمى غزالي، نجمة ستار أكاديمي وشقيقة الفنانة الراحلة في مقطع فيديو نشرته في صفحتها على ‘انستغرام: "منذ دقائق قليلة فارقتنا غزالة الجزائر، الله يرحمك برحمته يا ريم".

وأشار التقرير، إلى أنه هكذا ودعت سلمى الغزالي شقيقتها ريم الغزالي التي رحلت عن عالمنا بعد صراع طويل مع سرطان المخ بدأ عام 2019، مع الإشارة إلى أن رحيل ريم الغزالي شكل صدمة كبيرة للجزائريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما المقربين منها، ولدت ريم في 29 يونيو 1982، وشاركت في مسابقة ملكة جمال محلية وحصلت على اللقب عام 2004.

وأوضح التقرير، أنه في عام 2005 شاركت في الموسم الثالث من ستار أكاديمي، وأبرز أعمالها مسلسل بوقرون، شاركت فيه كمخرجة ومنتجة وممثلة، بسببه تعرضت للتهديد وهموما اعتبرته غيره بسبب النجاح الذي حققه العمل.

وقدمت الراحلة العديد من الأعمال الفنية بالجزائر، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لوكس في 2004، وحققت اللقب، وعملت في المحطة الوطنية الجزائرية ATV6- ومثّلت في العديد من الأعمال الرمضانية.

اخر الأخبار