وتوقعات الأبراج "الأربعاء"

تابعنا على:   15:07 2021-03-10

أمد/ يمتلك مواليد كل برج العديد من الصفات التي تميزهم عن غيرهم، ويصادف الفترة بين 19 فبراير وحتى 20 مارس احتفال مواليد برج الحوت بأعياد ميلادهم، ذلك البرج المائي الذي يتصف بالشجاعة وامتلاك شخصية اجتماعية مميزة تمكنه من تكوين العديد من الصداقات، فضلًا عن الإخلاص الذي يجعل منه صديق وحبيب مثالي، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك "اليوم السابع" هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمتع بالنجاح

يمتلك مولود برج الجدى العديد من الصفات المميزة التى تجذب الآخرين إليه، فهو من الأصدقاء الأوفياء المشهورين بالحفاظ على الأسرار، كما يعتبر من الموظفين المميزين الذين يحرصون على الإبتكار فى عملهم والتفكير فى مشاريع جديدة ومحققة للأرباح المالية، وغيرها من الصفات التى يتميز هذا البرج، ومن مشاهير برج الجدى المطربة أنغام.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لا تستمع لآراء المحبطين الذين يحاولون دائماً إفساد لحظة شعورك بالنجاح، واستمتع بنجاحك وتحقيقك للإنجازات، ولكن عليك أن تخطط للفترة القادمة، وتركز أكثر فى عملك، حتى تحقق ما تريده من طموحات تجعلك تشعر بالنجاح.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

حاول أن تشعر حبيبك بمكانته المميزة فى حياتك من خلال أفعالك معه وليس بترديدك للكلام المعسول، وحاول أيضاً أن تفكر فى إتخاذ خطوات إيجابية فى علاقتكما المستمرة منذ فترة طويلة حتى يشعر الحبيب معك بالأمان والاستقرار.

برج الجدى على الصعيد الصحى

لا ترهق أعصابك كثيراً فى العمل وحاول أن تحصل على قسط من الراحة، من خلال التنزه مع الأصدقاء أو الاستماع للموسيقى التى تفضلها، والسفر للأماكن المفضلة لك، حتى تتحسن حالتك المزاجية الفترة القادمة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك العاطفية، نتيجة تشجيعك للحبيب وإيمانك بقدرته على النجاح والوصول لهدفه، ووقوفك بجانبه فى السراء والضراء.

برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابحث عن حبيب

عاطفيته الزائدة تجعله يتأثر بآراء الآخرين وانتقاداتهم له، كما أن رومانسيته تجعله حبيب من الطراز الأول، حيث أنه يتميز باخلاصه الشديد لشريك حياته وحمايته وحرصه فى الحفاظ على عائلته، وعلى الصعيد المهنى، يتميز بحبه الدائم للتطوير والتحدي لإثبات نفسه أمام الآخرين، لذلك فهو من أفضل العاملين فى مجاله، ومن مشاهير برج السرطان نوال الزغبى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

يجب أن تجدد خططك فى العمل بانتظام لتتوافق مع التغيرات التى تحدث فى عملك وتساعدك على التطوير والإبتكار ومنافسة الآخرين، ومن ناحية أخرى، لا تجعلك تشعر بالملل وتساعدك على إنجاز عملك فى أسرع وقت ممكن.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

لا تستمر فى الحياة طويلاً بمفردك وابحث عن شخص يتوافق معك فى العديد من الصفات ويحمل لك مشاعر الحب ويوفر لك أيضاً الأمان الذى طالما حلمت به، حتى تشعر بالسعادة والاستقرار النفسى فى حياتك خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

لا تستسلم لحبك الشديد للحلوى، وتفرط فى تناولها لأن ذلك يسبب لك مشاكل صحية منها تسوس الأسنان، وزيادة وزن الجسم، الذى يجعلك تشعر بالكسل والإحراج وعدم القدرة على ارتداء بعض الملابس لتغير مقاس جسمك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك الصحية، نتيجة ممارستك اليومية للتمارين الرياضية بانتظام، وحرصك على تناول الفواكه والخضروات الغنية بالعناصر الغذائية.

 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكن أنانيًا

يعتبر مولود برج القوس طفل صغير فهو يتمتع بروح طفولية تجعله سعيدًا من أبسط الأمور، وسرعان ما يغضب أيضًا من أبسط الأشياء، لكن غضبه قد يكون خارج السيطرة، فقد يقول أشياء تغضب من حوله جون قصد وقتها، وهو يحب السفر، ومتفائل، ويعشق الحرية ويكره الكذب، ومن مشاهير برج القوس لاعب كرة القدم حسام غالى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تشعر بضغوط كبيرة في حياتك تجعلك تقوم بعملك بصعوبة، فحاول أن تحصل على إجازة لاستعادة نشاطك وحيويتك، وحتى تتخلص من الضغوط المحيطة بك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تواجه اتهامات بأنك أنانى في علاقتك بالشريك، ولا تضع احتياجاته في اعتبارك، وهو ما يحتاج منك إلى بذل مزيد من الجهد لإثبات العكس، يمكنك تخصيص وقت للاهتمام به، مع تقديم الدعم الكامل له.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تعانى من آلام مستمرة في المعدة نتيجة عدوى بكتيرية، فقم بزيارة الطبيب لفحصك ومنحك العلاج اللازم، لكن لا تهمل في تناول الدواء حتى لا تتفاقم حالتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن تتعرض لمأزق كبير ستخرج منه بمساعدة بعض الأصدقاء، وهو ما سيتيح لك أن تعرف قيمتهم في حياتك.

برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. السعادة تنتظرك

يتمتع مولود برج الحمل بشخصية مستقلة تمامًا، تجعله لا يقبل سيطرة أى شخص عليه، وهو ما يجعله قائدا بارعا، خاصة مع امتلاكه الدقة والاجتهاد في العمل، كما أن لديه قدرة كبيرة على الإقناع فهو مصدر إلهام لمن حوله، ومن مشاهير برج الحمل النجم الراحل عمر الشريف.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تتمتع بصفات القائد الناجح، وهو ما يجعلك قادرًا على إدارة الأمور بشكل متوازن يحقق لك النتائج التى تسعى إليها، لذلك تتلقى الدعم من الجميع، فحاول أن تبحث عن أفكار جديدة من شأنها مضاعفة هذا النجاح.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

سعادة كبيرة في انتظارك اليوم، بفضل مفاجأة رومانسية يجهزها لك شريك حياتك، ستضفى الكثير من البهجة على يومك، وستساعدك على تجاوز الضغوطات التي تعاني منها في العمل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة تمامًا، لكنك في حاجة لممارسة الرياضة باستمرار، لتجديد نشاطك، وتحسين حالتك النفسية والمزاجية، وبالتالي تتحسن أيضًا حالتك الصحية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يحصل على ترقية في العمل بعد فترة من العمل الجاد والاجتهاد والسعى الدائم نحو التطوير.

برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تتمتع بقوة الملاحظة

يتمتع مواليد برج العقرب بقدرة عالية على التركيز تميزهم فى مجال عملهم وتساعدهم على تحقيق أهدافهم دون ترك شئ يشتتهم، كما أن قوتهم وجرأتهم تجعلهم يخوضون المغامرات الجديدة بكل ثقة، ويسعون بشتى الطرق لتحقيق طموحاتهم، وعلى الصعيد الشخصى تجدهم أشخاص يتمتعون بالوفاء لمن حولهم، ومن مشاهيره بيل جيتس.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لديك قدرة عالية على الملاحظة والتحليل، وهو ما سيجعلك تنجع فى أداء مهامك فى العمل اليوم، وستجد طرق إبداعية وبارعة لحل المشكلات فى مكان عملك، وستحظى بتقدير الجميع.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى مزيد من الدعم والحب من شريك حياتك، فحاول الخروج معه والاستمتاع فى أماكن مفتوحة، وسيفهم متطلباتك ويقدر مشاعرك، ولكن يجب أن يترك كل منكما مساحة شخصية للآخر.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تقلبات مزاجية تسيطر عليك، فقد تشعر بالاكتئاب فى لحظة والحيوية فى اللحظة التالية، هذه التقلبات قد يكون لها علاقة بعاداتك الغذائية، وأنشطتك البدنية، ويمكنك اللجوء إلى متخصص لتنظيم روتينك الغذائى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

لا يمكنك التعبير عن شعورك بالاستياء والاضطراب من بعض الأحداث من حولك، والطريقة الوحيدة للتعامل مع شعورك هذا، هو التفكير بهدوء حتى تستطيع فهم نفسك بشكل أفضل.

برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اتبع قلبك

يتميز مواليد برج الحوت بخيالهم الواسع، وقدرتهم على التفكير خارج الصندوق، كما أنهم أشخاص عاطفية للغاية، ولا يهتمون بالماديات كثيرًا، وكل ما يهمهم هو الاستمتاع بالحياة، كما أنهم أشخاص يحتفظون بالأسرار بشكل جيد، لذلك يلجأ إليهم الكثيرين، خاصة وأنهم يتميزون بقدرة عالية على الاستماع، وفى مجال عملهم يعملون باخلاص ولا يكترثون للوصول إلى النفوذ أو السلطة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

كنت تعانى بسبب بعض زملائك فى العمل فى الفترة الماضية، لكن عليك مواجهتهم اليوم، فقط تخلى عن هدوئك ورباطة جأشك، ودافع عن أفكارك بكل حزم وثقة، وستسير الأمور على ما يرام فى شركتك وربما يتم ترقيتك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

لقد كنت تحاول الموزانة بين عقلك وقلبك خلال التعامل مع شريك حياتك طوال الفترة الماضية، وربما تحتاج اليوم إلى ترك قلبك ليحكم على الأمور، ولا تطلب حكم من حولك على حبيبك، فأنت وحدك من تعرفه جيدًا، لذلك اتبع قلبك وحافظ على علاقتكما.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

جلوسك لساعات طويلة فى العمل تسبب فى إصابتك بألم فى منطقة الرقبة، ربما يساعدك حمل وسادة لدعم ظهرك أثناء الجلوس في التخلص منه، وقد يفيدك الانضمام إلى دروس للياقة البدنية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

تشعر بإبداعك اليوم، وتقدر كل ما هو جميل من حولك، وربما ترغب فى الاستمتاع والاسترخاء، ولكن عليك إكمال مشاريعك الضرورية التى بدأتها بالفعل، فقط لا تهمل القضايا المؤجلة حتى لا تصاب بخيبة أمل فى المستقبل القريب.

برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خذ خطوات جريئة

يمتلك مواليد برج العذراء قدرة عالية على التنظيم وترتيب الأمور والأحداث بدقة، ويبذلون أقصى جهدهم لإنجاز المهام المطلوبة منهم، حيث يضعون كل مهاراتهم فيما ينفذونه، وهم أشخاص منظمون للغاية، لذلك لا يحبون التواجد فى الأماكن الفوضوية، ويتمتعون بقوة شخصية تجعلهم قادرين على قيادة مجموعة من الأشخاص بشكل جيد، ودائمًا ما يحتاجون لسماع الكلام التحفيزى، ومن مشاهيره سلمى حايك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

قد تشارك فى بعض الأعمال الخيرية التى ستأخذ الكثير من وقتك والتزامك، وفى شركتك قد تحتاج إلى إتخاذ بعض القرارات الصعبة والحاسمة، ويجب أن تعلم أن التعاون مطلوب مع زملائك فى العمل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تستطيع حل المشاكل بكشل دبلوماسى، وهو ما سيجعلك قادرًا على التعامل مع المواقف التى تنشأ فى عائلتك أو مع شريك حياتك، فقد يحمل حبيبك بعض الضغينة بسبب تصرفاتك فى الماضى، ولكنك ستتعامل مع الموقف بسهولة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى              

لقد كنت منشغلًا طوال الفترة الماضية بالعمل والاهتمام بمن حولك، وقد حان الوقت للاعتناء بنفسك، فقط تخلى عن بعض العادات السيئة التى تضر بصحتك، وحاول تقليل الوجبات السريعة التى أدمنتها طوال الفترة الماضية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

تحتاج إلى اتخاذ بعض الخطوات الجريئة فى كثير من شئون حياتك، لم يعد الوقت مناسبًا لترددك، لقد حان الوقت لإعادة تقييم علاقاتك القديمة والتخلص من العلاقات المؤذية لك.

برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. تسير على المسار الصحيح

التفاؤل من أهم صفات برج الأسد، فهو يري دائمًا الجانب الإيجابي للأشياء حتى السيئة، وذلك يساعده في التغلب على الصعوبات التي تواجهه، كما أنه شخص مخلص محبوب مِن مَن حوله، كما أنه شخص واضح وصريح ويكره الكذب والخداع، بالإضافة إلى أنه يحب لفت الانتباه لشخصه، مما يجعله دائم البحث عن التميز ولا يسمح لأحد بأن يشاركه هذا النجاح، والشعور بالعظمة من أبرز عيوب مولود برج الأسد، فهو دائمًا ما يشعر أنه أهم من الآخرين مما يضايق منافسيه، ومن مشاهير برج الأسد، الممثلة يسرا اللوزي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

أنت تسير على المسار الصحيح في مسيرتك المهنية، فلا تدع أشياء صغيرة توقفك، لأنك قد تتعرض إلى ضغط ومشاحنات في مكان العمل، لذا عليك تخطي ذلك دون أن تتأثر كل من طاقتك وحماسك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

مازال الخوف من الفشل يسيطر عليك، أنت شخص ناجح بطبعك، لذا لا تخف، وحاول التغلب على هذا الشعور وخذ خطوة للأمام في العلاقة مع الحبيب، لأنك إذا تركت هذا الخوف يتغلب عليك ستفشل حتمًا، فخذ قرارًا بالتغلب عليه. 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

أنت تعاني من الأرق وقلة النوم الفترة الماضية، عليك تقليل التفكير اليوم، وتناول مشروبات تساعدك على الاسترخاء، كما تعد ممارسة اليوجا والتأمل مفيدة في الخلود إلى النوم بسهولة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

أنت منهمك في العمل، تستطيع مكافأة ذاتك، بالحصول على قسط من الراحة والسفر الفترة المقبلة، وتخصيص وقت للجلوس مع عائلتك وقضاء إجازة ممتعة سيفيدك نفسيًا.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. تجنب الكافيين

الذكاء الاجتماعي وامتلاك الكثير من الأصدقاء من أهم ما يميز مواليد برج الجوزاء، فهو شخص محبوب ولديه الكثير من المعارف، ويستطيع تكوين صداقات في أي مكان يتواجد به، كما أن مولود برج الجوزاء يفضل اكتشاف الأشياء الجديدة ولديه حب في التعلم والثقافة، ويعد شخص مرح بطبعه يحب الضحك ويتمتع مع من حوله، إلا أن عدم الاهتمام والفضول من أبرز عيوب برج الجوزاء، فهو شخص غير مبالي بمن حوله، كما أنه أناني بعض الشيء، ويفضل ذاته، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة القديرة زبيدة ثروت.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

أنت شخص يستطيع التكيف بسهولة، مما يجعلك تقبل أي وضع في العمل، لكن لا تفعل ذلك طوال الوقت، فأنت اليوم تستطيع تغيير أي وضع يزعجك إذا اردت ذلك، فقط ضع خططك في مكان عملك حسب ترتيب مهامك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

أنت كثير الصدام مع شريك حياتك الفترة الماضية، فلا تدعه يحزن، وحاول اصلاح ما بينكما بهدوء، وتستطيع اليوم ترتيب مفاجأة له فقط حاول اختيار شيء يحبه.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

عليك الحد من تناول الكافيين، كالشاي والقهوة، لأنها تؤثر على حالة معدتك، وقم بتناول المياه بكثرة على مدار اليوم وسيفيدك ذلك في تحسين حالتك الصحية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء تحسن الحالة الصحية، فأنت تهتم بصحتك وستشعر بتحسن ملحوظ الفترة المقبلة، فقط لا تهمل تمارينك الرياضية ونظامك الغذائي اليومي.

برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. ستكون متألقًا

الدبلوماسية والإبداع من أهم الصفات التي يتميز بها مولود برج الميزان، فهو ذكي يستطيع كسب قلوب كل من يتعامل معه من خلال لباقة الحديث والدبلوماسية في الحكم على الأمور، كما أنه مبدع في عمله، ويستطيع ابتكار أشياء جديدة، كما يتميز أيضًا بحب المثالية والتقرب من الكمال، وهو شخص أنيق يهتم بالمظهر ويجذب كل من يراه إليه، من مشاهير برج الميزان المطربة شرين عبد الوهاب.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

لديك أفكارًا رائعة بشأن تطوير العمل تستطيع طرحها بكل ثقة اليوم، وستنال إعجاب رؤسائك وزملائك في العمل، فقط حاول ترتيب أفكارك قبل التحدث وستكون متألقًا.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

تاريخ اليوم قد يذكرك بحبيب سابق، فحاول ألا تقف عند هذا التاريخ إذا كان يزعجك، فهو في النهاية أصبح ماضٍ فلا تعيش فيه.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي

تخلص من طاقة الإحباط المسيطرة عليك، من خلال ممارسة الرياضة والتمارين اليومية، وقد تشعر نفسك بحالة أفضل مع تحسن حالتك النفسية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان الفترة المقبلة، تحسن في الحالة الصحية، فقد كنت تعاني من الإرهاق والصداع المتكرر، لكن لا تقلق ستكون في حالة أفضل.

برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج للعزلة

يعتبر مواليد برج الدلو من الشخصيات الاجتماعية للغاية، فهو يحب التجمعات والحفلات والسهر، مما يجعل له من الأصدقاء عدداً كبيراً، ويمتاز بأنه شخصية محبوبة أيضًا، ولا يفتعل المشكلات ولا يقوم بإثارة الشغب، ومن مشاهير برج الدلو المطرب اللبناني مروان خوري.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

علاقاتك الكثيرة في مجال عملك مع الزملاء، وصداقتك معهم شيء لطيف للغاية، إلا أنك تحتاج لبعض من العزلة والهدوء لكي تكون بعيداً عن المشكلات، أنت تنجرف لبعض الأزمات دون أن تدري.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

الحاسة السادسة لديك عالية بشكل كبير، مما يجعلك تستشعر ما يدور في مخيلة شريك حياتك، لذا صدق حدثك وما شعرت به، واعمل على تبادل النقاش بينكما.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

آلام المعدة لن تنتهي إلا إذا أقلعت عن تناول الطعام خارج المنزل، فاهتم بصحتك الفترة القادمة حتى لا يتفاقم الأمر عليك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

الفترة المقبلة ستشهد تطورًا كبيرًا في حياتك العملية، تحتاج فقط لبعض العزلة وتجنب بعض الشخصيات التي قد تتسبب لك في أزمات لا تدرك مدى خطورتها.

برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك

لدى مواليد برج الثور ثقة كبيرة في قدراتهم، مما يجعلهم مميزين في مجالهم، ويجعل الأضواء دائماً مسلطة نحوهم بشكل كبير ومتواصل نتيجة لباقتهم وأناقتهم، ومن مشاهير برج الثور النجمة الاستعراضية فيفي عبده.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

العناد لفترات طويلة لا يكون جيداً، خاصة في مجال العمل، الذي يتطلب مرونة في التعامل وهدوء ودبلوماسية، لكن اعلم أن دورك في العمل مهم، ولا يمكن الاستغناء عنك بسهولة مهما بلغت الصعوبات.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

قد يكون من الصعب عليك التعبير عن مشاعرك، لكنك في حاجة لتوضيح شعورك من ناحية الحبيب، فهو في حاجة ماسة لأن يسمع تبريراتك لأفعالك في الفترة الأخيرة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

عدد ساعات النوم الكافي قد يكون هو كل ما تحتاجه خلال هذه الفترة، قلة النوم تسبب لك في ضغوط وتوتر، ويجعلك لا تنجز أعمالك المطلوب منك إنجازها، لذا فإن قضاء من 6 إلى 8 ساعات من النوم المتواصل تكون كافية تماماً مع بعض الهدوء.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

قد تكون لجأت للروتين في حياتك الفترة الماضية، لكنك ستتعرض خلال الفترة المقبلة لتغيير كبير في شخصيتك، وستكون أكثر نضوجاً وحكمة، لكن عليك الحذر من العند والتكبر في تعاملاتك اليومية.

اخر الأخبار