بريانكا شوبرا تستعد لافتتاح مطعم هندي فى مدينة نيويورك

تابعنا على:   10:28 2021-03-09

أمد/ تستعد النجمة العالمية بريانكا شوبرا لافتتاح مطعم هندي جديد في مدينة نيويورك الأمريكية، حيث شاركت جمهورها ومعجبيها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" صورا لها مصحوبة بتعليق مطول عبرت فيه عن حماسها الشديد لمشروعها التجاري الجديد.

ووجهت الممثلة، البالغة من العمر 38 عامًا، رسالة إلى متابعيها حول مطعمها الجديد، قائلة: "يسعدني أن أقدم لكم مطعم سونا الجديد في مدينة نيويورك"، مشيرة إلى أنه سيكون مهتما بتقديم الأطعمة الهندية، وسيتم افتتاح مطعمها الجديد في وقت لاحق من هذا الشهر.

وأشارت بريانكا شوبرا، إلى أن المطعم يعتبر تجسيد للهند الخالدة والنكهات الهندية، حيث تهدف إلى اصطحاب رواد المطعم "في رحلة طعام عبر بلدي المذهل"، بحسب تعبيرها.

من ناحية أخرى، تقود الممثلة الهندية، طاقم الفيلم الدرامى الرومانسى الجديد "Text for You"، حيث تعمل جنبًا إلى جنب مع النجم " Sam Heughan".

وفي وقت سابق، استرجعت بريانكا شوبرا ذكرياتها أثناء بدايتها في رحلتها الفنية، وذلك عقب تتويجها بلقب ملكة جمال العالم لعام 2000 قبل 21 عامًا، حيث ذكرت في كتابها المنتظر طرحه قريبًا - وفقاً لموقع "مترو" - أغرب شيء أو طلب واجهته بمسيرتها من قبل أحد المخرجين، حيث أشار التقرير إلى أنه استنادًا لسيرتها الذاتية التي ينتظرها محبوها أن هناك مخرجًا، قال لها إن "عليها إذا أرادت أن تكون نجمة أن تجرى عمليات تجميل في فكها"، بالإضافة إلى أجزاء أخرى بجسدها من أجل أن تصبح أكثر إثارة، وهو الطلب التي أكدت بريانكا أنها علمت فيما بعد أنه أمر اعتيادي من قبل عدد من المخرجين والمنتجين للفتيات مهما كانت درجة جمالهن.

اخر الأخبار