الأهلي يتعادل 2/2 أمام فيتا كلوب - فيديو

تابعنا على:   23:12 2021-03-06

أمد/ سقط فريق الأهلي في فخ التعادل الإيجابي أمام فيتا كلوب بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة، لتتأزم أموره في المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

وكان أجرى بيتسو موسيماني أول تبديلاته مبكرا في الدقيقة السادسة بعد إصابة محمود وحيد في العضلة الضامة في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول، ليحل بدلا منه ياسر إبراهيم.

وفي الدقيقة 12 أرسل أيمن أشرف كرة  عرضية رائعة على رأس محمد مجدي أفشة، سددها طائرا لكن تصدي لها حارس مرمى فيتا كلوب.

وعاد أفشة ليهدر فرصة أخرى في الدقيقة 15 بعد تلقيه تمريرة مميزة من أليو ديانج داخل منطقة الجزاء، ليسددها الأول أرضية زاحفة بجوار القائم الأيسر لمرمى فيتا كلوب.

وفي الدقيقة 26 شكّل فيتا كلوب أول خطورة على مرمى الأهلي بتسديدة من مايامبا موكوكياني من داخل منطقة الجزاء، مرت بعيدة عن القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 27 أرسل أيمن أشرف عرضية على رأس والتر بواليا، سددها أعلى عارضة مرمى فيتا كلوب مهدرا فرصة التقدم للمارد الأحمر.

وفي دقيقة واحدة أهدر لاعبي الأهلي فرصتين بغرابة شديدة، حيث سدد عمرو السولية من داخل منطقة الجزاء ليخرجها مدافع فيتا كلوب من على خط المرمى.

وعاد الحظ ليقف أمام الكونغولي والتر بواليا والذي أهدر أمام مرمى فيتا كلوب والذي سدد في قدم مدافع فيتا كلوب في الدقيقة 34.

وفي الدقيقة 41، ومن مهارة فردية مميزة توغل ماكابي ليليبو داخل منطقة جزاء الأهلي ليسدد بقوة ليتصدى لها الشناوي، قبل أن ترتد له مجددت ليضعها في الشباك محرزا الهدف الأول للضيوف.

ومع بداية الشوط الثاني مرر أفشة إلى والتر بواليا الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة قوية بالقدم اليسرى مرت أعلى عارضة مرمى فيتا كلوب.

وفي الدقيقة 52 عاد بواليا ليهدر انفرد أخر بتسديدة تصدى لها حارس مرمى فيتا كلوب.

وفي الدقيقة 55، سدد حسين الشحات كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها بنجاح حارس فيتا كلوب.

وأجرى موسيماني تغييرين بدخول كل من محمد شريف وطاهر محمد طاهر بدلا من حسين الشحات ووالتر بواليا في الدقيقة 58.

وفي الدقيقة 63 أرسل محمد مجدي افشة عرضية من مخالفة من خارج منطقة الجزاء على رأس بدر بانون، وسددها رائعة لكن تصدي رائع من حارس المرمى.

وفي الدقيقة 64 سدد محمد هاني من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 69 توغل جونيور أجايي داخل منطقة جزاء فيتا كلوب ليسدد في القائم لترتد لمحمد شريف والذي يضع الكرة في الشباك محرزًا هدف التعادل للمارد الأحمر.

ودفع موسيماني بمروان محسن بدلا من أليو ديانج في الدقيقة 70.

هدف التقدم للأهلي

وفي الدقيقة 71 نجح مروان محسن من أول لمسة في إحراز الهدف الثاني للأهلي بعد استغلاله عرضية متقنة من أفشة ليضع الكرة بقدمه في الشباك.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لفيتا كلوب في الدقيقة 79، لينجح ريكي تولنجي في إحراز هدف التعادل مسددا الكرة على يمين الحارس محمد الشناوي.

ترتيب الأهلي

التعادل رفع رصيد الأهلي للنقطة الرابعة في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولي، فيما رفع فيتا كلوب رصيده للنقطة الرابعة أيضا بفارق الأهداف عن المارد الأحمر.

ويتصدر سيمبا الترتيب برصيد 7 نقاط، بينما يقبع المريخ في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

 

كلمات دلالية

اخر الأخبار