محدث - إغلاقات في مدن الضفة لمواجهة انتشار فيروس "كورونا"

تابعنا على:   19:46 2021-03-06

أمد/ محافظات: مقرر محافظ بيت لحم كامل حميد، مساء يوم السبت، إغلاق المحافظة مدة 48 ساعة، وتشديد الإجراءات الوقائية، لمواجهة فيروس "كورونا".

وقال المحافظ حميد في بيان صحفي، انه تقرر إغلاق المحافظة، وفرض قيود أكثر تشديدا بدءا من يوم غد الأحد وحتى مساء الاثنين المقبل، نظرا لتزايد عدد الإصابات بفيروس "كورونا"، مضيفا أن القرار جاء بعد التشاور مع جهات الاختصاص وتوصياتهم .

وأضاف، انه يستثنى من القرار المخابز، والمراكز الطبية، والصيدليات، مشيرا إلى أنه سيتم نشر الحواجز الأمنية داخل المحافظة وخارجها، لضمات تطبيق الإجراءات.

وفي السياق، أعلنت بلدية عنبتا شرق طولكرم، مساء يوم السبت، عن إغلاق مبناها لمدة 24 ساعة، بعد تسجيل عدد من الإصابات بفيروس "كورونا" بين موظفيها.

وأوضحت البلدية في بيان لها، أن هذا الإجراء جاء بعد التواصل مع وزارة الحكم المحلي، لإتاحة المجال لجميع الموظفين التوجه لمراكز الفحص، ضمن إجراءات السلامة والوقاية، للتأكد من سلامتهم، وحرصا على سلامة المراجعين.

كما وأعلنت دائرة هيئة تسوية الأراضي "جيوس - فلامية " شرقي محافظة قلقيلية، مساء يوم السبت، إغلاق مكتبها بسبب كورونا .

وقالت الدائرة في بيان لها، إنه تقرر إغلاق مكتب التسوية لـ"48 ساعة"، وذلك لافساح المجال أمام طواقم الطب الوقائي بحصر دائرة المخالطين، وأخذ العينات والمسوحات.

كلمات دلالية

اخر الأخبار