فولهام ضد .. مورينيو: "توتنهام" سيلعب من أجل الفوز .. وبيل ضحية تصرفات ريال مدريد

تابعنا على:   20:34 2021-03-03

أمد/ أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام على أن فريقه سوف يلعب على تحقيق الفوز خلال مواجهته أمام فولهام المقرر لها في الثامنة من مساء الأربعاء، والمقدمة من الجولة رقم 33 من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020 – 2021.

تحدث مورينيو فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلا:"نرغب في تحقيق الفوز في مباراة الغد، وسنلعب من أجل تحقيق ذلك، وأعتقد أن فولهام أيضا يرغبون فى تحقيق الفوز بالمباراة".

وعن تأخر جاريث بيل في العودة للياقته، قال المدرب البرتغالي:" بسبب ما حدث معه في ريال مدريد خلال أخر عامين، وبإمكانك سؤالهم عن هذا الأمر، إن قاموا بالإجابة على ذلك، فلربما ستفهم السبب، أو ربما يكون الصبر هو السبب الرئيسي وراء مستواه الذي أظهره في أخر أسبوعين، وأرى أنه بدأ يتأقلم معنا فى الفترة الأخيرة".

وكان فريق السبيرز قد حقق فوزا كبيرا في الجولة الماضية على حساب ضيفه فريق بيرنلى برباعية نظيفة، وهى المباراة التي شهدت تألقا كبيرا من النجم الويلزى جاريث بيل من خلال تسجيله ثنائية وصناعته لهدف هاري كين.

ويحتل توتنهام المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 39 نقطة، بينما يتصدر مانشستر سيتي برصيد 65 نقطة، ويأتي فريق فولهام في المركز الثامن عشر برصيد 23 نقطة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار