ويقدم هدية لـ أتلتيكو في صراع الليجا..

شاهد .. ريال مدريد يتعثر في عقر داره أمام ريال سوسيداد

تابعنا على:   00:18 2021-03-02

أمد/ سقط فريق ريال مدريد، في فخ التعادل أمام فريق ريال سوسيداد، بهدفٍ لمثله، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الاثنين، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بالتعادل السلبي، بين الفريقين، حيث لم يتمكن هجوم النادي الملكي، من هز شباك الفريق الباسكي على مدار الـ45 دقيقة الأولى.

لاعبو النادي الملكي، سيطروا على مجريات اللقاء، خلال الشوط الأول، ولكن العارضة، وتألق حارس مرمى الضيوف، منع النادي الملكي من إحراز الهدف الأول.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن النادي الباسكي من التقدم في النتيجة عكس سير المباراة، بالهدف الأول في الدقيقة 55، عبر اللاعب بورتو، بعد عرضية من الجهة اليمنى في اتجاه بورتو لاعب سوسييداد، وفي الارتقاء الهوائي اخطأ ميندي ليسدد بورتو الكرة بالرأس وتسكن شباك الحارس تيبو كورتوا.

وظل الملكي متأخرًا في النتيجة حتى اقتراب المباراة من نهايتها، وعاندت الكرة لاعبو اللوس بلانكوس، خلال النصف ساعة الثانية من المباراة.

وعندما ظن الجميع أنّ المباراة في طريقها لكتابة هزيمة خامسة للنادي الملكي في الليجا، هذا الموسم، تمكن البرازيلي فينيسيوس جونيور من إحراز هدف التعادل لأصحاب الأرض في الوقت القاتل بالدقيقة 89، بعدما مرر فالفيردي بالكعب إلى القادم من الخلف لوكاس فاسكيز، ثم أرسل الإسباني عرضية لداخل منقطة الجزاء، سددها البرازيلي فينيسيوس جونيور في مرمى النادي الباسكي.

تعادل ريال مدريد، أبعده عن وصافة الليجا، ليظل في المركز الثالث، برصيد 53 نقطة، وبفارق الأهداف عن برشلونة الوصيف، والمُتصدر أتلتيكو مدريد بفارق 5 نقاط، بينما أصبح رصيد ريال سوسيداد 42 نقطة بالمركز الخامس في سلم ترتيب الليجا.

اخر الأخبار