بحضور الصحة والغرفة التجارية واقليم فتح ..

رام الله: غنام تبحث مع الهيئة الأمنية للمحافظة آخر مستجدات الحالة الوبائية

تابعنا على:   15:59 2021-03-01

أمد/ رام الله: بحثت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، يوم الإثنين، مع الهيئة الأمنية للمحافظة آخر مستجدات الحالة الوبائية وتشديد الرقابة على تنفيذ الإجراءات الوقائية التي أعلن عنها رئيس الوزراء في حكومة رام الله د. محمد اشتية مؤخراً لمنع تفشي "كورونا".

وذلك بحضور مدير صحة المحافظة د. معتصم محيسن، ورئيس غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة عبد الغني العطاري، وأمين سر اقليم حركة فتح في المحافظة موفق سحويل.

وأكدت د. غنام على ضرورة التزام كافة المواطنين والمنشآت بالإجراءات الوقائية؛ حفاظًا على سلامتهم وصحتهم في ظل تزايد أعداد الاصابة بفيروس كورونا، مشيرة إلى خصوصية رام الله والبيرة كونها مركزًا لتنقل الموظفين العاملين في الوزارات الحكومية، داعية كافة الوزارات لترتيب دوام موظفيها بحسب قرار مجلس الوزراء .

وأشارت المحافظ غنام إلى أن طواقم لجنة الصحة والسلامة العامة في المحافظة، وبالتنسيق مع كافة جهات الاختصاص والأجهزة الأمنية تعمل على متابعة الحالة الميدانية، والتزام المواطنين والمنشآت بالتعليمات الوقائية، واتخاذ القرارات المناسبة الخاصة بذلك.

ووجهت التحية لكافة الطواقم العاملة في الميدان، وعلى رأسهم أجهزتنا الامنية والطواقم الطبية، مشيرة إلى أن التكامل بين جميع مؤسساتنا من شأنه المساهمة في الخروج من الأزمة بأقل الأضرار.

من جانبه بين د. معتصم محيسن أن المنحنى الوبائي في المحافظة بتصاعد مستمر، وأن ذلك مؤشر خطير خاصة مع تسجيل إصابات اضافية بفيروس كورونا المتحور، وهو ما يتطلب تضافر جهود كافة المؤسسات للحد من تفشي فيروس كورونا وكسر المنحنى الوبائي، داعيًا المواطنين إلى التعامل بجدية مع الإجراءات الصحية؛ حفاظا على صحتهم وصحة عائلاتهم.

بدوره أشار عبد الغني العطاري إلى أن الغرفة ملتزمة بشكل كامل بقرارات الحكومة، داعيا كافة التجار الى ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية، مشيرا الى أن هناك تنسيقا مستمرا مع المحافظة بهذا الشأن وأنه سيتم ترتيب جولات ميدانية  للتأكد من التزام التجار والمنشآت بهذه الإجراءات .

اخر الأخبار