5 أبراج مدمنة شوبينج مكياج

تابعنا على:   17:13 2021-02-28

أمد/ استخدام القليل من المكياج قد يساعدك في تحضير نفسك لمواجهة العالم، لكن الحقيقة أن هناك أشخاصًا لا يكتفون بهذا القليل، فهم شخصيات مدمنة مكياج، قد يصل بهم الأمر إلى إنفاق جميع أموالهم من أجل اقتناء المكياج، يتتبعون أحدث منتجات المكياج ويروحون عن أنفسهم بشراء المزيد منه أو حتى استكشاف الجديد في المحلات. ويمكنك التعرف على هذه الشخصيات من خلال التعرف على السمات الشخصية التي تحكم الأبراج الفلكية، وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

برج الثور

تحب امرأة برج الثور كل الأشياء الرائعة والفاخرة، لذلك ليس من المفاجأة أنها تعشق المكياج وتقبل على شراء كل ما هو فاخر من مستحضرات التجميل، مها كلف جيبها من نفقات باهظة، وقد تلجأ أيضًا إلى الحصول على برامج ودورات في تطبيق المكياج بطريقة احترافية.

برج سرطان

من أهم سمات امرأة برج السرطان أنها تمتلك حس فنى كبير، وهو ما يجعلها تتعامل مع المكياج باعتباره وسيلة لجعل وجهها لوحة فنية رائعة في مواجهة العالم، وقد تدفع أى أموال لكى تشعر بالأمان والثقة والاستعداد لمواجهة جميع مشاكلها أثناء وضع الماكياج، لذلك تجدها تقبل على شرائه بإفراط، وعادةً ما تختار الظلال الطبيعية والناعمة.

برج الأسد

أيضًا امرأة برج الأسد من محبي المظهر الأنيق، لذلك تلجأ للمكياج لكي تظهر في أفضل حالاتها، وتصبح بذلك في  مركز الاهتمام و في دائرة الضوء، لذلك تجدها لا تبخل في إنفاق أموالها للحصول على أفخم أنواع المكياج.

برج الدلو

عندما يتعلق الأمر بالمكياج، فإن امرأة الدلو دائما ما تقبل على تجربة  أشياء جديدة وجريئة مثل أحمر الشفاه الأحمر الساطع والعيون المدخنة والكونتور، فدائمًا ما تكون على اطلاع دائم بجمع اتجاهات المكياج ولا تتوقف عن اقتناء كل جديد من أجل تجربته واختيار ما يناسبها.

برج الحوت

أيضًا نساء برج الحوات من مدمنى شراء المكياج، فهن شخصيات فنية ومبدعة، وتزيين الوجه بالنسبة لهن وسيلة للتغيير والتعبير عن أنفسهن، لذلك تجدهن حريصات على شرائه بإفراط في محاولة لاقتناء كل ما هو جديد.

كلمات دلالية