رسميا.. ليفاندوفسكى لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا

تابعنا على:   14:39 2021-02-26

أمد/ أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" فوز النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألماني بجائزة لاعب الأسبوع في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد قيادته للفريق البافارى للفوز على لاتسيو الإيطالي بنتيجة 4-1.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونخ الألماني على "تويتر" تغريدة وجهت من خلالها التهنئة للنجم روبرت ليفاندوفسكى بفوزه بجائزة لاعب الأسبوع في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء فى التغريدة التي نشرتها صفحة بايرن ميونخ عبر موقع تويتر، "روبرت ليفاندوفسكى لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا، تهانينا".

وكانت قائمة المرشحين لجائزة لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا النجم البولندي تضم روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ بعد تسجيله الهدف الأول في فوز الفريق البافارى بنتيجة 4-1 على لاتسيو الإيطالي ، في ذهاب دور الـ 16 من البطولة.

والنجم الفرنسي أوليفيه جيرو لاعب تشيلسي الإنجليزي الذى سجل هدف فوز البلوز على أتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب دور الـ 16.

والفرنسي فيرلاند ميندى لاعب ريال مدريد الإسباني الذى سجل هدف فوز الفريق الملكي على أتالانتا الإيطالي في ذهاب دور الـ 16.

والبرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي الذى صنع هدف السيتى الأول في شباك بوروسيا مونشجلادباخ الألماني عن طريق عرضية مذهلة لبيرناردو سيلفا الذى سجل الهدف، ليسهم في فوز السيتيزنز بهدفين نظيفين في مباراة ذهاب دور الـ 16.

اخر الأخبار