بالأسماء: برشلونة يضحى بـ 3 لاعبين في الصيف

تابعنا على:   16:34 2021-02-20

أمد/ كشفت تقارير صفحية إسبانية يوم السبت، أن نادى برشلونة الإسباني ينوي التضحية بثلاثة لاعبين من نجومه دفعة واحدة خلال انتقالات الصيف المقبلة للتعاقد مع الصاعد إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن نادي برشلونة يفكر جديًا فى بيع ثلاثة من لاعبي الفريق الأول خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

وأكدت موندو أن هناك إجماعا داخل برشلونة على التعاقد مع هالاند، بعد الاتفاق بين رونالد كومان مدرب الفريق، والمرشحين لرئاسة النادي الكتالوني بجانب الأمانة الفنية.

وتابعت الصحيفة أن نادي برشلونة متفق على أن الأولوية فى تعاقدات الصيف المقبل هو التوقيع مع مهاجم سوبر، وأن وصول هالاند إلى كتالونيا سيجعل الجميع سعداء.

وأوضحت أن العقبة الوحيدة أمام برشلونة في إبرام صفقة هالاند هي قيمة المهاجم النرويجي التي تتعدى الـ75 مليون يورو، بجانب كتلة الرواتب الخاصة بلاعبي البلوجرانا.

وأضافت، "هناك تفكير دائر داخل برشلونة الآن ببيع 3 لاعبين وهم، صامويل أوميتيتي وفيليب كوتينيو، وعثمان ديمبلي فى الصيف المقبل، لتجهيز قيمة صفقة هالاند".

من ناحية أخرى، لجأ فريق برشلونة الإسباني لحيلة جديدة لضمان بقاء قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي ضمن صفوف الفريق الكتالونى لأطول فترة مهما كلفه الأمر، حيث يستهدف البارسا التعاقد مع مواطنه سيرجيو أجويرو مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لإقناع ليو بالبقاء لمواسم قادمة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبروتيفو" الإسبانية، فإن سيرجيو أجويرو يعتبره بعض المرشحين لرئاسة نادي برشلونة على مستوى الفريق الكتالوني، ولديه الكثير من أجل تقديمه، حيث  يستهدف بعض المرشحين التعاقد مع الأرجنتيني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الصحيفة أن التعاقد مع أجويرو سيكون حافزًا جيدًا لمحاولة تجديد عقد ليونيل ميسي، وكذلك إقناعه بالاستمرار سنوات أكثر رفقة مواطنه.

وشارك أجويرو هذا الموسم مع السيتي في 5 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يسجل أي أهداف.

من جهته أكد النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه يرغب بشدة في اللعب بجانب مواطنه ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني خلال الموسم المقبل، إذا أتيحت الفرصة لهما في ذلك، حيث يقضي الأرجنتيني عامه الأخير من عقده مع برشلونة في الموسم الجاري، ويمكنه التوقيع في صفقة انتقال حر.

اخر الأخبار