رسالة الكاف لــ الوداد المغربي: تحديد ملعب مباراة كايزر تشيفز أو اعتبارك خاسرا .. شاهد

تابعنا على:   16:29 2021-02-20

أمد/ رضخ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم  لمطالب الاتحاد الجنوب أفريقي وأبلغ مسئولو الوداد المغربي بضرورة تحديد ملعب مباراته في دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز، وأبلغ الكاف في خطاب رسمي لاتحاد الكرة المغربي يطالبه بتحديد ملعب مباراته في ابطال أفريقيا في موعد أقصاه "الأحد" بعد رفض فكرة اللعب على ملعب محايد، وأوضح الاتحاد الافريقي في خطابه أن الوداد سيعتبر خاسرا حال عدم تحديد ملعب المباراة.

كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قرر  في وقت سابق تأجيل مباراة الوداد المغربي وكايزر تشيفز في إفتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بعد أن رفضت السلطات المغربية استضافة المباراة.

وطلب الاتحاد المغربي لكرة القدم من كاف  وقتها تأجيل مواجهة الوداد مع كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في الجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا أو نقلها إلى بلد آخر، بسبب التطورات الأخيرة لجائحة كورونا، وعرض الاتحاد المصري استضافة المباراة يوم 19 فبراير على ملعب السلام قبل التراجع عن القرار بسبب تأجيل المباراة مجددا لأجل غير مسمى.

كما أن الفريق الجنوب إفريقي نشر بيانا عبر موقعه الرسمي يؤكد فيه صعوبة السفر إلى مصر لسببين: "تحديات التأشيرة ولوجستيات السفر، نظرا للإخطار الذي مدته 3 أيام للعب المباراة، سيظل النادي يواجه تحديات مماثلة من السفارة المصرية لأن الأمر يستغرق 7 أيام عمل على الأقل للحصول على الموافقة على التأشيرات التي ستمكننا من السفر إلى مصر".

ويتصدر حوريا كوناكري الغيني صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعد تحقيق الفوز على بترو أتليتكو الأنجولي الذي يقع في مؤخرة ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط، بينما تم تأجيل مباراة الوداد المغربي مع كايزر تشيفيز الجنوب إفريقي.

كلمات دلالية

اخر الأخبار