تقارير: مان سيتي لم يقدم عرضا رسمياً لضم نجم البرسا "ميسى"

تابعنا على:   14:17 2021-02-19

أمد/ كشفت تقارير صحفية أن نادى مانشستر سيتي الإنجليزي يبتعد خلال هذه الفترة في التواصل مع ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسبانى بشأن إمكانية ضمه لصفوف الفريق في انتقالات الصيف خاصة أنه عقده مع البارسا سوف ينتهى في نهاية الموسم الجاري.

وقالت شبكة " bbc " الإنجليزية إن احتمال خروج برشلونة مبكرًا من دوري أبطال أوروبا تثير تكهنات بأن ليونيل ميسي قد ينسحب من  كامب نو، خاصة أن الفريق خسر أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ 16 بنتيجة 4 / 1.

وأشارت الشبكة إلى أنه لا يزال الغموض قائمًا بسبب الانتخابات الرئاسية الجارية في برشلونة ، حيث قال جميع المرشحين إنهم مصممون على إبقاء ليونيل ميسي البالغ من العمر 33 عامًا.

وأضافت الشبكة أنه تم الترويج لانتقال ميسي للسيتي، ويرجع ذلك جزئيًا إلى الارتباط مع مدرب برشلونة السابق بيب جوارديولا في الوقت الذى يرغب فيه باريس سان جيرمان بضم اللاعب الأرجنتينى.

وشددت الشبكة على أن هناك أنباء افادت أن سيتي قدم عرضًا خياليا لميسى ، لكن مصدر بالنادي أكد أن هذا غير صحيح ولم يتم تقديم أي عروض سواء في الصيف أو منذ ذلك الحين ولا توجد محادثات حاليًا.

كان البرازيلي ريفالدو أسطورة برشلونة السابق، فجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم الفريق الكتالوني، خلال مقابلة مع الشركة الراعية له، وأعلن أيضا الأسطورة دعمه لخوان لابورتا في انتخابات البارسا المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الأسطورة ريفالدو أعلن دعمه العلني لخوان لابورتا في الانتخابات المقبلة للنادي الكتالوني، بحجة أن النادي يحتاج إلى رئيس قوى قائلا: "رئيس قوي ليعيده إلى مكانه. ولهذا السبب أنا أدعم جوان لابورتا".

وأضاف ريفالدو قائلا: "نعم ، أعلن علنا ​​أنني أدعمه لأنني أعتقد أن النادي يحتاج إلى شخصية رئيس قوي قادر على إعادة النادي إلى حيث ينتمي ، للقتال واستعادة المساحة التي يجب أن يحتلها دائمًا ."

وعن مستقبل النجم ليونيل ميسي قال ريفالدو: "هذه المباراة ضد باريس سان جيرمان سيكون على الأرجح آخر مباراة لميسي في مباريات دوري الأبطال مع برشلونة على ملعب كامب نو ".

يذكر أن ميسي بدأ في إتخاذ أولى الخطوات والإجراءات القضائية ، للحفاظ على حقوقه المادية والقضائية جراء تسريب عقده الذى أثار الجدل مؤخرا نظرا لحصوله على ما يزيد عن 555 مليون يورو خلال 4 سنوات كونه العقد الأكبر لأى لاعب في العالم.

ونشرت صحيفة "الموندو" الاسبانية صورة من عقد ليونيل ميسي والذي أثار جدلًا واسعًا في الفترة الماضية بسبب الكشف القيمة المالية الكبيرة والتي بلغت في المجموع أكثر من 555 مليون يورو، وبحسب إذاعة "كادينا سير"، إستقر محامو الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، على التقدم بدعوتين قضائيتين لمواجهة أزمة تسريب عقده عبر وسائل الإعلام في الأسابيع الماضية.

كلمات دلالية

اخر الأخبار