سلطة أراضي حماس تطالب "تلفزيون فلسطين" توضيحاً حول استخدام فيديوهاتها في أحد برامجه

تابعنا على:   11:44 2021-02-17

أمد/ غزة: طالبة سلطة أراضي حماس في قطاع غزة، صباح يوم الأربعاء، من تلفزيون فلسطين توضيحاً حول استخدام فيديوهاتها بأحد برامجه.

وأكدت سلطة أراضي حماس، نأمل حقيقة أن يكون مستوى العمل في سلطة الأراضي بالضفة قد وصل إلى ما تفضل بذكره الضيف في البرنامج لأن هذا الأمر سيسهل ولا شك عملية إعادة وحدة واعتبار المؤسسة الواحدة.

إليكم نص البيان كاملاً..

تصريح صحفي صادر عن سلطة الأراضي في قطاع غزة

تفاجئنا قبل أيام باستضافة تلفزيون فلسطين في برنامجه الصباحي للسيد رئيس سلطة الأراضي بالضفة للحديث عن إنجازات مؤسسته خلال العام 2020م، حيث جرى التطرق لعدد من الإنجازات مثل: حوسبة عمل السلطة وتجهيز صالة استقبال الجمهور وإجراءات الربط الإلكتروني مع كافة المؤسسات الحكومية ذات العلاقة وإجراءات تسهيل معاملات المواطنين، وإذ سعدنا بما ذكره الضيف الكريم من تطور في عمل سلطة الأراضي بالضفة، فإننا نستغرب أن كافة مشاهد الفيديو المعروضة خلال اللقاء كشواهد على هذه الإنجازات هي لسلطة الأراضي في غزة، سواء صالة استقبال الجمهور أو شاشات متابعة العمل المحوسبة، حتى أن أحد المقاطع ظهر فيه رئيس سلطة الأراضي في غزة وهو يتابع عمل مرافق السلطة عبر الشاشات المحوسبة.

وبناءً على ما سبق فإننا نؤكد على:

1- كافة ما تفضل به السيد رئيس سلطة الأراضي بالضفة هو تعبير عما جرى من تطور في عمل لسلطة الأراضي بغزة، ونعتبر استخدام مقاطع الفيديو لعملنا في غزة أكبر شهادة على هذا الأمر.

2- نأمل حقيقة أن يكون مستوى العمل في سلطة الأراضي بالضفة قد وصل إلى ما تفضل بذكره الضيف في البرنامج لأن هذا الأمر سيسهل ولا شك عملية إعادة وحدة واعتبار المؤسسة الواحدة كما نتمنى خلال الفترة القادمة ولن نواجه مشكلة في الربط وتوحيد منظومة العمل بما يخدم المواطن.

3- نطالب تلفزيون فلسطين بتوضيح حول استخدام هذه المقاطع وإن كان الأمر خطأ فمطلوب منهم التوضيح والاعتذار، وندعوهم لاستضافتنا للحديث عن هذه الإنجازات لصالح المواطن التي عرضوها تفصيلاً.

سلطة الاراضي
الأربعاء ١٧فبراير ٢٠٢١م

اخر الأخبار