غزة: منتدى الإعلاميين يعقد جمعيته العمومية

تابعنا على:   15:50 2021-02-11

أمد/ غزة: عقدت الجمعية العمومية لمنتدى الإعلاميين الفلسطينيين، يوم الخميس، اجتماعها العادي في قاعة الأندلسية مول بمدينة غزة، وذلك لمناقشة وإقرار التقرير المالي والإداري لعامي 2019 و2020 بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ومندوب وزارة الداخلية والمدقق المالي للمنتدى.

وانطلقت أعمال الاجتماع بعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني، حيث رحب د. خضر الجمالي رئيس المنتدى بأعضاء الجمعية العمومية، شاكرًا لهم اهتمامهم بالحضور والتفاعل مع أنشطة المنتدى، وقال: "سنواصل جهودنا لخدمة جموع الإعلاميين في مختلف المجالات، لاسيما التدريب والتثقيف والتوعية، وسنكون مع الحريات الإعلامية".

وأكد سعي المنتدى لتفعيل ملف انتخابات نقابة الصحفيين الفلسطينيين كحق لفرسان الإعلام الفلسطيني، مبيناً أن المنتدى حقق انجازات واضحة خلال الفترة الماضية على عدة صعد، مستعرضاً بعض جوانب التطور الإداري في مسيرة عمل المنتدى، مشيداً بدور مؤسسي المنتدى لاسيما الأستاذ عماد الإفرنجي رئيس مجلس الإدارة السابق.

بدورها، عرضت هبة سكيك أمين سر المنتدى التقرير الإداري لعام 2019، مستعرضة أبرز الأنشطة والفعاليات، وتمت مناقشته وإقراره، وقدمت أمينة الصندوق شيماء مرزوق لعرض التقرير المالي لعام 2019 من قبل المدقق المالي للمنتدى أ. نائل النديم الذي قدم شرحاً موجزاً للتقرير المالي، وتمت مناقشة التقرير وإقراره. كما تم مناقشة وإقرار التقرير الإداري والمالي لعام 2020. وجرى التصويت على اعتماد شركة الزين للمحاسبة كمدقق مالي جديد للمنتدى خلال عام 2021.

بدوره، أثنى عضو الجمعية العمومية للمنتدى عماد الإفرنجي على جهود منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، معرباً عن تقديره لدور مجلس الإدارة ومدير المنتدى محمد ياسين، مثنياً بذات الوقت على تكريم الزميل المصور الصحفي عطية درويش الذي ضحى من أجل فلسطين والإعلام. 

وأشاد أعضاء الجمعية العمومية بإنجازات المنتدى خلال الفترة الماضية رغم جائحة "كورونا" التي ألقت بظلالها على مختلف تفاصيل الحياة، معبرين عن آمالهم بعام حافل بالإنجازات والإبداعات التي تصب في صالح الإعلام والإعلاميين.

وفي ختام الاجتماع، كرم مجلس إدارة المنتدى عطية درويش لجهوده الإعلامية وتضحياته، مهنئاً إياه بسلامة العودة إلى أرض الوطن بعد رحلة علاج خارجية، كما كرم مدير المنتدى محمد ياسين تقديراً لجهوده المتواصلة في خدمة المنتدى.

كلمات دلالية

اخر الأخبار