تنمية بيت لحم تشرف على انتخابات جمعية الرحمة لرعاية الأيتام

تابعنا على:   14:14 2021-02-06

أمد/ بيت لحم: أشرفت مديرية التنمية الاجتماعية في  بيت لحم على انتخابات الهيئة الإدارية لجمعية الرحمة لرعاية الأيتام الخيرية، بحضور رئيس قسم الجمعيات الخيرية بالمديرية نائل المساعيد والباحثة القانونية نهى ابو عيشة.

 وبعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني، قام رئيس الجمعية عطا سرحان بقراءة التقرير الإداري للعام 2020،و قراءة التقرير المالي للعام 2020 من قبل أمينة الصندوق للجمعية زينب بشير، وتبع ذلك   تقديم أعضاء الهيئة الإدارية السابقة  الاستقالات وفتح باب الترشيح، حيث فازت الهيئة الإدارية للجمعية بالتزكية مكونة من 9 أعضاء.

وأشار المساعيد، أن انتخابات الجمعيات الخيرية يشكل فرصة لتجديد الطاقات وتصويب الاوضاع .

وأضاف، أن مديرية تنمية بيت لحم على تعاون واطلاع مستمر على اوضاع الجمعيات الخيرية وتقدم كافة التسهيلات لعملها لتسطيع تقدم خدماتها للفئات المستفيدة.

وتابع المساعيد ،أن جمعية الرحمة الخيرية للأيتام من الجمعيات الفاعلة في المحافظة وان ما تقدم من خدمات لفئة الأيتام عمل هام ومتواصل، وأن اجراء الانتخابات مؤشر على الحياة العملية لها.

من جانبه، ثمن سرحان التعاون مع مديرية التنمية الاجتماعية في بيت لحم مؤكدا على استمرار ذلك ،ومثمنا دورها خلال جائحة كورونا وما قدمته من خدمات سواء للأيتام او الأسر الفقيرة والمهمشة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار