فارس يدين تصريحات منصور عباس ويدعوه إلى الاعتذار للأسرى والشعب الفلسطيني - فيديو

تابعنا على:   15:49 2021-02-05

أمد/ رام الله: أدان رئيس نادي الأسير قدورة فارس، التصريحات التي صدرت عن منصور عباس، بوصف أبطال المقاومة والمقاتلين من أجل الحرية من أبنائنا وبناتنا الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال الإسرائيلي، "بالمخربين". 

وأضاف فارس، أنه وفي الوقت الذي يحتدم الصراع على الرواية، ويسعى جيش الاحتلال بكل أدواته إلى وصم نضال الشعب الفلسطيني، "بالإرهاب"، ينخرط منصور عباس، في رواية الاحتلال، ويسخر نفسه ليكون بوقًا مأجورًا يردد روايته. 

ودعا، منصور عباس، للاعتذار للشعب الفلسطيني، وللأسرى والأسيرات الأبطال في سجون الاحتلال، والتوقف عن دوره الذي حوّله إلى أداة طيعة في يد "نتنياهو".

وقال ممثل الحركة الإسلامية (الإخوان)، منصور عبّاس، يوم الخميس، إن اللقاء الذي جمعه مع رئيس السابق للمكتب السياسي لحركة "حماس"، جاء في إطار "مبادرة السلام الدينية" بالمشاركة مع نائب وزير التعليم الإسرائيلي السابق، الحاخام ميخائيل مالكيئور.

وأضاف عبّاس أن "كل من كان يجب أن يعرف حول هذا الشأن، عرفوا به"، مشددا على أن "اللقاء جاء بهدف الدفع بقضايا تتعلق بالسلام، دون المس بأمن الدولة"، وذلك في تصريحات أدلى بها للقناة "12" العبرية، عقب تقديم القائمة الموحدة لائحتها مرشحيها النهائية لانتخابات الكنيست.

وتابع عبّاس أن "وضع منصور عباس في خانة الداعم للإرهاب، أو في خانة من يُعانق مخربين، كما يحاولون وسمي - هذا لم يحصل على الإطلاق"، موضحًا أنه "من نشر أنباء حول زيارتي إلى السجن ولقائي بمخربين ومعانقتي لهم، هذا غير صحيح على الإطلاق".