مستغلون لقطع كهرباء خانيونس يسرقون ويحاولون ارتكاب جرائم القتل

تابعنا على:   14:32 2013-11-06

أمد/ خانيونس : كشفت مصادر محلية في قطاع غزة الأربعاء, عن جريمة سرقة ومحاولة قتل وقعت في محافظة خانيونس مساء أول من أمس الاثنين في إحدى المحال التجارية جنوب قطاع غزة

وقالت المصادر إن إثنين من اللصوص الملثمين دخلوا بعد صلاة العشاء على إحدى محلات البقالة التي تعود للمواطن" م. ج" في الخمسين من العمر, وتقع بين أزقة منطقة الحاووز, وحاولوا السيطرة عليه وهو داخل بقالته الموجودة أسفل منزله, وقام أحدهم بمحاولة خنقه وتكميم فمه, بينما قام السارق الآخر بالبحث عن أموال داخل البقالة.

وبحسب شهود عيان وأبناء المواطن " م.ج", لم  يجد اللصوص مما يطمعون به سوى القليل من الأموال, فقاموا بترك البائع, والفرار من المكان قبل أن يشعر بهم أحد.

وذكر شهود العيان ان جريمة السرقة وقعت أثناء انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة بشكل كامل حيث كان الظلام يسود المنطقة ولا يمكن الرؤية من خلاله.

وبعد أن غادر اللصوص خرج" م.ج" من بقالته بإتجاه باب المنزل ليستنجد بأحد الجيران الذي كان يمر من أمام منزله لحظتها, وحاول الجار مساعدته بطلب المساعدة من أبنائه بعد أن غاب عن الوعي ولم يستطع التحدث جراء الاختناق.

وقام عدد من أبنائه برفقه الجيران بنقله إلي المستشفى, في محاولة إنقاذ حياته, علماً أن المواطن " م.ج " يعاني من العديد من الأمراض وضعف جسدي, كان من الممكن أن يؤدي إلي مقتله .

وفتحت شرطة  حماس  تحقيق بالحادث لمعرفة ملابساته.

هذا وشهد قطاع غزة العديد من جرائم القتل والسرقة والحرق والإغتصاب في السنوات الأخيرة, كان آخرها جريمة قتل وسرقة الصراف شراب في مدينة خانيونس..

اخر الأخبار