5 مطبات صعبة واجهت هنيدى فى رحلة النجومية .. شاهد

تابعنا على:   17:10 2021-02-01

أمد/ يتزامن يوم الاثنين، 1 فبراير، مع عيد ميلاد صاروخ الكوميديا محمد هنيدي، وذلك بعدما كتب اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ السينما بعدما أدى بطولة العديد من الأعمال الناجحة بمسيرته الفنية، التي حقق عدد منها أرقاما قياسية على مستوى الإيرادات، إذ شكلت تلك الأفلام علامات بتاريخ السينما.

ومع حالة النجاح الذى حققها محمد هنيدي مع الفن، سواء في السينما او المسرح والدراما، لم يتخيل كثيرون أن هنيدي ذاته عاش حياة صعبة في البداية على مستوى التعليم تحديداً من خلال مطبات عديدة حكى عنها بأكثر من مقابلة تليفزيونية في وقت سابق.

إغلاق مدرسته

البداية من المدرسة الثانوية، إذ تعرض لموقف غريب حينما تم إغلاق المدرسة الذى كان طالباً بها وهو لا يزال في الصف الأول الثانوي، لينتقل إلى مدرسة أخرى، في الوقت الذى كان يلعب فيه بنادي الزمالك، وفى النهاية حصل على مجموع 57%.

كلية حقوق

دخل محمد هنيدي بعدها كلية الحقوق، ليتعرض لصدمة أخرى بحياته التعليمية، حينما تم فصله، حسب ما قاله، أثناء استضافته ببرنامج "معكم"، مع الإعلامية منى الشاذلي، وذلك بسبب عدم التزامه بالحضور، حيث كان مهتمًا حينها بالمسرح والفن.

 

خطوة عطلت حلمه

ومع فصل محمد هنيدي من كلية الحقوق، قرر تحقيق حلمه من بوابة أكاديمية الفن، ولكن رغم الموهبة الكبيرة الذى يعلمها الجميع عن هنيدي، لم يتم قبوله وفشل مرة أخرى، الأمر الذى دفعه لدخول معهد فنى تجارى.

المعهد الفني تجارى

نجح في النهاية بعد عامين قضاها طالباً في المعهد الفني التجاري في الحصول على شهادة، لكن ذلك لم ينسه حلمه الكبير في بدء مسيرته الفنية، وبمجرد انتهاء فترة دراسته ذهب على الفور إلى أكاديمية الفنون.

النجاح أخيراً

التحق محمد هنيدي أخيراً بأكاديمية الفنون وتحديداً المعهد العالي للسينما لينجح في النهاية بعد رحلة طويلة في التعليم، لم يتخلى فيها عن حلمه في إثبات ذاته بدراسة ما يحب، ليحبه الكثيرون فيما بعد عقب بدء مسيرته الطويلة مع الفن.

كلمات دلالية

اخر الأخبار