الديفا سميرة سعيد بـ"بلوفر ذهبى" فى فوتوسيشن جديد .. شاهد

تابعنا على:   16:54 2021-02-01

أمد/ كشفت الديفا سميرة سعيد، عن صور جديدة لها من تصوير كليب أغنيتها الأخيرة "بحب معاك"، التي طرحتها مؤخرا وهى أولى أغاني ألبومها الجديد الذى يحمل نفس الاسم، حيث ظهرت في الصور التي نشرتها عبر حسابها على تويتر، مرتدية "بلوفر" ذهبى اللون، أتبعته بكوبليه من كلمات الأغنية الجديدة "بحب تشوفنى من جوه.. وتقلب ضعفي ده قوة".

واقتربت أغنية الديفا سميرة سعيد الجديدة "بحب معاك"، من نحو مليوني وصف المليون مشاهدة على مواقع اليوتيوب خلال أسبوع، وهى أولى أغاني ألبومها الجديد، من كلمات محمود طلعت، ألحان أحمد العدل، توزيع أحمد حسام، مكيس وماستر إلهامى دهيمة، وهى الأغنية التي لاقت قبولا كبيرا لدى الجمهور، وتفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وإنستجرام.

وتتعاون سميرة سعيد، مع الملحن بلال سرور في أغنية ضمن ألبومها الجديد تحمل اسم" متاهة"، من كلمات شادي نور، توزيع هاني ربيع، مكس ماهر صلاح، ومن المقرر أن يتم طرحه الأيام المقبلة على يوتيوب، سميرة سعيد تعاونت مع بلال سرور الذى قدم معه قبل ذلك أغنية "هليلة"، وهى من كلمات شادي نور وتوزيع هاني يعقوب وهندسة صوتية هاني محروس، ومن كلمات الأغنية "هو أنت بجد ولا هزار.. يا جماعة الليلة هليلة.. علقوا الزينة واضربوا النار .. الليلة هليلة ولعوا الأنوار".

وتتعاون الديفا سميرة سعيد في ألبومها الأخير مع عدد من الشعراء والملحنين، ومن الشعراء كل من: محمد القاياتى وشادي نور ودكتور محمود طلعت وأشرف أمين، رمضان محمد، أما الملحنون فتتعاون مع بلال سرور وإيهاب عبد الواحد ومحمد يحيى، حمدي الصديق، رضوان الأسمر، شادي محسن، احمد العدل، أما الموزعين فتعاونت مع محمد مصطفى، هاني يعقوب، أمير محروس، هاني ربيع، أحمد حسام.

 

كلمات دلالية

اخر الأخبار