مفتاح اكتساح فتح عدالة الرئيس مع موظف غزة !

تابعنا على:   16:05 2021-02-01

حسين أبو علي

أمد/ ولنبدأ من الاخر مثلما حلت مصائب ومشاكل الراتب على موظف غزة دفعة واحدة وفي شهرررر واحد كذلك الحل في وقت اقل من ذلك وغير هيك القصة كلها خداع وكذب !
فكما هلت بشاير الظلم من الحكومة السابقة والحالية اقرتها بصمتها وضعفها ولازالت مستمرة او بالقطارة وبالكاد تتفكفك فنحن امام مصلحة مقابل مصلحة وهنا لا تستقيم الامور انها مخالفات قانونية قد تشكل جرائم ..

مشكلة وتظلم وعدم عدالة مع موظف غزة واضحة انه اصبح لعبة بيد من هو صاحب القرار فوق اي قرار والحل ابسط من كل هذا هو عودة وضع الموظف ليكون موظف كمان كان وكما زملائه في محافظات الشمال ..
فالرئيس موظف ورئيس الحكومة موظف وموظف غزة موظف ايضا لكن تختلف من هو صاحب التوقيع ليتخطي اي لوائح وقوانين !
لم تمر فترة على سكان غزة كما الفترة الحالية بمتابعة اخبار اي تعديل من وضع الموظف بل هو محاولات عودته لدرجاته وراتبه الصحيحين ..
واننا امام اختبار حقيقي لحركة فتح وعلى رأسها ابومازن هل حقا سيتم انصاف موظف غزة يا اخي بدون تعويض بس اعطوه حقه ويخلف على سماكم ..!

السيد الرئيس بما انه لا يدخل ولا يقابلكم سواء شخصين الشيخ والهباش فاعدل مع موظف وكادر غزة ولا داعي لاسلوب القطارة وربطها بالقاهرة وحواراتها التي قد تفشل .
يعني بالبلدي الان تقر ايها الرئيس بحقوق الموظف في غزة واعادتها اذن انت تعلم مخالفتها الصريحة لصريح القانون والنظم واللوائح وهنا تكييف اخر ...!!!!!
ارأيت ياهباش وياشيخ حجم المصيبة التي وضعتم الرئيس فيها ؟ ثم يخرجوا علينا ببشاير حسب وجهة نظرهم ( سوف يحصل موظف غزة على حقوقه ...سوف يصرف الراتب كامل سوف يحصل على الدرجة والرتبة سوف ينصف من تقاعد عسكري او مدني سوف يعود راتب من قطع راتبه سوف سوف ) الم تمر معكم ، لقد وقعنا في الفخ يا هامليتات ؟

السيد الرئيس كما وبسرعة فائقة تمت الاعتداءات على حقوق موظف غزة نتمنى عليك ومنك ولاجلك تصحيح ما وقع رزمة واحدة على رأي الحمساويين ... والا تصريحاتكم ومن يمثلكم عرضة لكل التحاليل والتكيفات والتوصيفات ...
ان كان حقا الرئيس وقيادة فتح يريدون خيرا لفتح ، لام الولد ، للفكرة ، للمشروع الوطني ، ولربما هذه اخر فرصة لاستنهاض فتح ، فمفتاح اكتساح فتح هو انصاف موظف السلطة في غزة ونقطة اول السطر ..

حماااااااااااااس ...... سوف تعزز من قيمة صرف راتب موظفها ولربما تحسن من اوضاع غزة وتخفض جماركها ووووو... وبقولوا بدنا انتخابات نزيهة طيب ككككيف ..؟ كيف لمعتدي على حقوق موظفيه ان يتحدث عن النزاهة او العدالة او الشفافية الخاصة به .... شكرا قطر اقنعتي حماس ..ههههه

كلمات دلالية

اخر الأخبار