خوض معركة فردية..

غرة: "محمد نصر" يهدد باعتصام مفتوح في حال عدم توفير فرص عمل لمواليد الـ(90)- فيديو

تابعنا على:   16:00 2021-01-31

أمد/ غزة- خاص: في محاولة فردية خاضها شاب من مدينة رفح جنوب قطاع غزة، علّه يوصل عن طريقها رسالة جيل الـ90 المهضوم حقه بوظائف الحكومة والعسكرية وغيرها، من فرص العمل، على حد قوله.

محمد خالد نصر البالغ من العمر 24 عاماً، من سكان مدينة رفح جنوب قطاع غزة خريج محاسبة ولغة انجليزية من جامعة القدس المفتوحة، أكد خلال حديثه مع "أمد للإعلام"، أنّ حقوق جيل الـ(90) في قطاع غزة مهضومة للغاية في فرص العمل، وجميع من تخرجوا من الأجيال التي أتت بعدنا وتم توظيفهم.

وقال لـ"أمد"، نحن نطالب بحقوقنا كجيل;أعدم بسبب اختلافات ومشاكل الحكومتين، والجميع يجد حلول الا جيلنا وكأننا ابناء البطة السوداء، ولكننا عماد وقوة المجتمع إن لم يعلمون".

وشدد، هذا كل ما نطالب به، وهو اعطائنا حقوقنا كجيل دفعنا الغالي والنفيس، لكي نحصل على شهادتنا والنتيجة التهميش وعدم التوظيف".

وأشار، بحمد الله جميع الشباب استجابوا معي لنكون يد واحدة نطالب بحقوقنا ودائما ما اقول الله ولي التوفيق دائمًا".

وهدد الخريج نصر، في فيديو نشره عبر مواقع التواصل الأجتماعي، بخوض اعتصام مفتوح الثلاثاء، وسيتم دعوة جميع خريجي جيل الـ(90) المهضوم حقه على حد قوله، للمشاركة في الاعتصام المفتوح.

ولاقى الفيديو صدى كبير من الخريجين مواليد جيل الـ90، ووافقوه بالرأي وشدوا علي يده، وانتشر هاشتاغ تحت اسم #جيل_التسعينات.

اخر الأخبار