رساله الى الاخ المناضل والقائد مروان البرغوثي في سجنه ارفض كل العروض

تابعنا على:   13:37 2013-11-06

هشام ساق الله

تحيه نضاليه للاخ والقائد الفارس المناضل القابع في زنزانه صهيونيه اصبح يشكل الامل الفتحاوي للمستقبل القادم كونه الذي يمكن ان يجمع بين كل التناقضات المختلفه ويستطيع الخروج بحركة فتح الى بر الامان وهو من يزال يجمع بفكره وبممارسته فكر وفلسفة حركة فتح التي انطلقت فيها الحركه منذ البدايات الاولى .

اخي مروان ارفض كل المواقع والمسميات فانت اكبر من تلك المسميات وانت داخل سجون الاحتلال فمن يعرض عليك تلك المسميات أي كانت يريد ان يستخدمك لكي تقف الى جانبه وينفذ مايريد فانت كنت ولازلت وستظل الاكثر تاثيرا على كل ابناء حركة فتح بعد ان سقط الجميع في بحر مصالحهم واخذوا كل الامتيازات والبدلات .

اخي ابوالقسام هناك حالة من الاستقطاب التنظيمي والتجيش في داخل قيادة الحركه من اجل ان تستمر مصالحهم واميازاتهم وهناك من يريد ان يضعك نائب للرئيس حتى ياخذوا صلاحيات الموقع ويمارسوها على الارض وانت تبقى في داخل السجن معزولا في زنزانتك .

اخي مروان اعلم انهم يستطيعوا ان يطلقوا سراحك ويستطيعوا ان يعيدوك الى بيتك فلديهم مفاتيح الضغط على الكيان الصهيوني والولايات المتحده الامريكيه ويمكنهم ان يطلقوا سراحك ولكن هناك من لايريد هذا الامر فهم يخافوا منك ومن علاقاتك ومن التفاف القاعده التنظيميه حولك فقضيتك كانت وستظل قضيه سياسيه لفت اجزاءها من قبل المخابرات الصهيونيه لكي يتم تغييبك .

من تركوك طوال هذه السنوات الطويله ولم يقم احد منهم بزيارتك او الاستعانه بك براي او مشوره او حتى يتحدث عن قضيتك العادله ويطالب فيك وباطلاق سراحك او يخطط لحمله دوليه يتم عرض قضيتك وقضية القاده المعتقلين من مختلف الفصائل الفلسطينيه وتركوك هكذا بدون عمل أي شيء .

وهناك من اصبح يتحدث عن ورقة المناضل والقائد مروان لمواجهة اخرين ويدعم موقعه ويصنف نفسهانه مع المقاومه قولا فقط وليس له علاقه بالواقع المناضل ويريد ان يقول انه مع مروان قولا لا فعلا

لا تكن طرفا في معادلة الخلاف القائمه ولا تكن حصان طرواده لاحد فانت مروان البرغوثي من يتامل ابناء حركة فتح من توحد صفوفهم وتخرجهم من ازمتهم وتعيدهم الى الخط النضالي القويم .

انا اقول لك ارفض كل المسميات طالما انت داخل سجون الاحتلال الصهيوني لاتعطي احد صوتك او تايدك أي كان فانت كنت وستظل ولاتزال امل كل ابناء حركة فتح وصوتهم المناضل ومن يمكن ان يقول كلمة الفصل في يوم من الايام حين نحتاج الى صوتك .

اخر الأخبار