جبر: تكريم طلاب الطب برعاية القائد دحلان دليل على صدق أقوالنا وتيار الإصلاح حاضنة وطنية للشباب

تابعنا على:   11:18 2021-01-29

أمد/ غزة: قال د. سهيل جبر القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، أن الاحتفال التكريمي لطلبة وخريجي كليات الطب في الجامعات المصرية الذي نظمه التيار جاء ليؤكد على السياق الذي يعمل به كأحد الالتزامات الوطنية التي تقع على عاتقه في إحداث حالة من الاستنهاض والاهتمام بأبنائه الطلبة لانهم شباب المستقبل وعماد الوطن.

وأضاف جبر في تصريح له عبر قناة "الكوفية": "شبابنا هم رهاننا الحقيقي على احداث عملية التغيير في المشهد السياسي الفلسطيني وفي المجتمع بما يشكلونه من رافعة حقيقية في المشروع الوطني، فهم جيل متعلم وقادر على مد يد العون لشعبهم".

وتابع جبر: "حفل تكريم طلبتنا هو ومضة لم تكن الأولى ولن تكن الأخيرة الذي يمد بها تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح يد العون لكافة أبناء شعبه في مختلف الساحات والميادين، وهذا تأكيداً على مصداقية قولنا بالممارسة العملية على أرض الواقع".

وأردف : "نحن في التيار نشكل حاضنة حقيقية ووطنية لشبابنا الفلسطيني القادر على احداث اختراق في الحالة الفلسطينية ودفع عملية القضية الفلسطينية إلى الأمام والاستنهاض المشروع الوطني بتحقيق حلمنا في الاستقلال وإقامة الدولة".

وفي ختام حديثه : "قال هذا ليس بجديد على تيار الإصلاح الديمقراطي وقيادته وخاصة القائد محمد دحلان الذي دائماً يردد شبابنا هم رهان المستقبل والمرأة والشباب هم عماد المجتمع الذي بهم ومعهم سنواصل مشوارنا حتى تحرير فلسطين".

اخر الأخبار