مسؤول فلسطيني: اجتماع الفصائل بالقاهرة سيبنى عليه الكثير للشراكة وتعزيز الوحدة ودفن الانقسام

تابعنا على:   14:40 2021-01-27

أمد/ غزة: أكد الدكتور جهاد شيخ العيد عضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير الفلسطينية، على أهمية اصدار المراسيم الرئاسية بأجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني حينما أمكن.

وأوضح شيخ العيد، خلال اجتماع تنظيمي للرفاق والرفيقات لجبهة التحرير  في المحافظة الوسطى أن الانتخابات مطلب شعبي ووطني على الجميع المشاركة فيها مع توفير ضمانات لنجاحها.

وطالب د. شيخ العيد، إلى الاستعداد والجاهزية وحشد الطاقات للمشاركة الفاعلة وانتخاب شخصيات لها تاريخ وتتمتع بحسن السير والسلوك وتدافع عن قضايا شعبنا الداخلية والخارجية.

واعتبر المسؤول الفلسطيني شيخ العيد، أن إجراء الانتخابات مدخلا مهما لأنهاء الانقسام وإعادة الوحدة الوطنية لشعبنا  والانتقال السلمي للسلطة وممارسة شعبنا الفلسطيني حقه الديمقراطي في اختيار ممثليه من أجل توحيد النظام السياسي الفلسطيني تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الوحيد لشعبنا ".

ونوه شيخ العيد ،الى أن الاجتماع المتوقع عقده في الأيام القادمة بمشاركة كافة الفصائل في القاهرة يتطلع إليه الكل الوطني  للخروج من هذا المأزق المأساوي  الذي يعيشه شعبنا.

واستمع د. شيخ العيد خلال اللقاء، إلى استفسارات الحضور خاصة ما يتعلق منها بالوضع التنظيمي واستعدادات الجبهة للدخول في قائمة وطنية مع تنظيمات أخرى تابعة لمنظمة التحرير.

مؤكدا، أن الجبهة بقيادة أمينها العام الدكتور واصل أبو يوسف ومسؤول المحافظات الجنوبية عدنان غريب "أبو الدباح "  وأعضاء المكتب السياسي والمركزي ما زالوا في إطار البحث والمناقشة للوصول برأي متفق ينال رضى الجميع.

وتم في اللقاء، كذلك مناقشة برامج الجبهة بالوسطى والفعاليات التي تنفذها خاصة ما يتعلق منها بالتوعية والتثقف من مخاطر انتشار فايروس "كورونا" والوقاية منه  وخطة الجبهة للشهر القادم.

اخر الأخبار