منتدى الإعلاميين يدعو لتصويب أوضاع نقابة الصحفيين

تابعنا على:   11:22 2021-01-27

أمد/ غزة: طالب منتدى الإعلاميين الفلسطينيين باستثمار الأجواء الإيجابية في الساحة الفلسطينية إثر إصدار مراسيم الانتخابات لتصويب أوضاع نقابة الصحفيين الفلسطينيين، داعياً الأطر والمؤسسات الصحفية لبذل جهودها للوصول إلى صيغة توافقية من شأنها أن تعيد بوصلة نقابة الصحفيين إلى اتجاهها الصحيح.

جاء ذلك خلال رسائل وجهها رئيس المنتدى د. خضر الجمالي لممثلي الأطر والمؤسسات الصحفية في قطاع غزة، قال فيها: "نستبشر خيراً بالحراك السياسي الدائر حول الانتخابات الفلسطينية"، مضيفاً أنه "حان الوقت لاستثمار الأجواء الإيجابية علها تنعكس على نقابة الصحفيين الفلسطينيين، وتكون بادرة أمل في تصويب أوضاعها التي لا تخفى على أحد".

وتابع قائلاً: "بعد مضي أكثر من ثماني سنوات على آخر انتخابات لنقابة الصحفيين رغم كل ما شابها من ملاحظات في ذلك الوقت، فإنه حري بالجميع العمل الجاد لطي هذه الصفحة، ونذهب جميعاً تجاه نقابة شرعية وقوية تدافع عن حقوق جميع الصحفيين".

وأضاف د. الجمالي " يعتقد منتدى الإعلاميين الفلسطينيين أن جميع الأطر والمؤسسات الصحفية مدعوة لأن تبذل كل ما بوسعها للوصول إلى صيغة توافقية من شأنها أن تعيد بوصلة نقابة الصحفيين إلى اتجاهها الصحيح"، معرباً عن أمله بأن "تتكاتف جهودنا جميعا لتحقيق أهداف الصحفيين بنقابة قوية وفعالة، تضم جميع الأطياف الصحفية". 

اخر الأخبار