أبيض بخطين حمر..

عائلة زملكاوية تزين منزلها بشعار النادي: بنحس براحة لما نشوفه

تابعنا على:   19:59 2021-01-26

أمد/ توارثوا حب نادي الزمالك، من الجد إلى الأب إلى الأبناء، ففي دمائهم يجري حب المارد الأبيض، وينبض به قلوبهم، مما دفعهم لمحاولة التعبيير عن هذا الحب بأشياء مختلفة، وهو ما فعلوه، حيث قاموا بتصميم شعار نادي الزمالك على الواجهة الخارجية للمنزل، فضلا عن طلائه بالكامل باللون الأبيض المزين بخطين حمر، ليشبه «قميص الزمالك».

ولم تكتف هذه العائلة المجنونة بعشق الزمالك، بالتعبير عن حبهم للنادي بالحديث عنه أو التعصب أو مشاهدة جميع مبارياته، بل اجاوز العشق مرحلة الشاشة الفضية وقت إذاعة المباربات، فالزمالك بمعهم في كل الأوقات، وهو ما جعلهم يصمموا المنزل بتكلفة كبير حتى يروا شعاره في كل وقت في اليوم، عند الخروج من المنزل، وأثناء الدخول، كما لو كانوا يقيمون في النادي نفسه بميت عقبة.

شعار النادي على المنازل «سيراميك» بلون أبيض، في وسط خطين لونهم أحمر، بالإضافة إلى شعار النادي، هكذا يظهر المنزل بقرية تلبانة بمحافظة الدقهلية، ليلفت نظر كل من يراه، ويقف دقائق مستمتعًا بشكل هذا الديكور الجديد.

علاء عنتر، صاحب البيت، يؤكد أنه مشجع زملكاوي منذ قديم الأزل، والعائلة كلها تشجع الزمالك، مؤكدا ان طلاء المنزل بشعار الزمالك لم يكن الأول، موضحا «كان عندنا بيت قديم، كنا داهنين الواجهة بشعار الزمالك، ولما بنينا البيت الجديد عملناه المرة دي بالسيراميك، وكمان الأوضة في البيت معمولة بالسيراميك».

أكثر من 80 ألف جنيه، تكلفة شعار نادي الزمالك على واجهة البيت، بحسب «عنتر»، مؤكدًا أنه البيت الوحيد في محافظة الدقهلية بهذا الشكل: «الناس كلها فرحانة بشكل البيت، وبحس براحة نفسية لما أشوفه».

شعار الزمالك.. يلفت الإنتباه في قرية ميت عنتر، مركز طلخا، يلفت المنزل نظر كل من يمر بجانبه، لدرجة إقبال العديد من المارة على تصويره دائمًا، ليصبح كما لو كان متحفا بهذه القرية. وعلى شعار نادي الزمالك يستيقظ محمد الحريري، أحد أفراد العائلة، قائلا: «كل العيلة بتحب نادي الزمالك، حتى جدي، وبحب شعار النادي وبحب أشوفه، حبيت أعمله على البيت من بره كحاجة مختلفة».

لم يلتفت «الحريري» إلى التكلفة، فالمهم هو أن يظل شعار المارد الأبيض أمام عينيه: «كل الأهالي لغاية دلوقتي بتتصور جنبه، ولما بشوفه بحس إني مبسوط».

اخر الأخبار