كشف أسماء اللجنة المكلفة بحل القضايا..

الطيراوي: تم طرح قضايا غزة والاتفاق على بحث وحل المشاكل العالقة

تابعنا على:   11:00 2021-01-25

أمد/ رام الله: كشف اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح "م7" يوم الاثنين، عن أسماء اللجنة التي تم تكليفها من قبل اللجنة المركزية لحركة فتح لمتابعة وطرح حلول لكافة مشاكل قطاع غزة.

وقال الطيراوي في حديث مع إذاعة محلية، إن اللجنة المركزية لحركة فتح كلفت كلا من روحي فتوح وأحمد حلس والفريق الحاج إسماعيل جبر، بمتابعة وطرح حلول لمشاكل قطاع غزة.

وأكد، أن غزة موجودة دائما على طاولة القيادة الفلسطينية واللجنة المركزية لحركة فتح (..) موضحا ان اللجنة المركزية ناقشت أمس خلال اجتماعها كل القضايا والمشاكل التي تتعرض لها غزة والموظفين هناك.

وأضاف :أنّه "تم الاتفاق على بحث هذه المشاكل وإمكانية حل قضية - قضية ، ضمن الامكانيات المتاحة للسلطة الفلسطينية وعلى فترات متقاربة".

وشدد، على أن المشاكل التي تتعرض لها غزة معروفة ومنها تفريغات 2005 والتقاعد المبكر والتقاعد المالي والحصار وغيرها من المشاكل ، حيث أنه من المفترض ان تجلس اللجنة وتضع الحلول لهذه القضايا ، وبعد ان تضع الحلول ، يتم طرحها على اللجنة المركزية للنظر في الحلول المطروحة.

وتابع، كان لـ"فتوح وحلس وجبر"، دور في طرح هذه المشاكل على طاولة اللجنة المركزية ، حيث أنهم سيتابعون هذه المشاكل وطرح الحلول خلال الفترة المقبلة أمام القيادة الفلسطينية".

وفيما يخص فكرة القائمة المشتركة في الانتخابات أشار الطيراوي، إلى أن هذا القرار تأخذه حركة فتح بعد ذهاب وفدها للحوار مع حماس والفصائل الفلسطينية.

وأضاف :" بعد انتهاء الحوار ستجلس اللجنة المركزية وتتخذ القرار المناسب ، ولم يتخذ أي قرار بهذا الشأن حتى اللحظة ، وهو خاضع لحوار الإخوة المسؤولين عن هذا الملف وبعد ذلك يؤخذ القرار المناسب".

اخر الأخبار