فتيات جنين ينظم ورشة التفريغ النفسي وشبيبة طولكرم ينظم محاضرة توعوية عن النظافة

تابعنا على:   15:37 2021-01-22

أمد/ محافظات: نظم مركز تأهيل ورعاية الفتيات في جنين التابع لوزارة التنمية الاجتماعية ،ورشة التفريغ النفسي  لطالباته ،بالتعاون مع جمعية المرأة العاملة الفلسطينية.

وحاضرت بالورشة فاتن غزاوي من جمعية المرأة العاملة، والتي تأتي في سياق الأنشطة اللامنهجية،  وتمهيدا  لسلسلة ورشات قادمة حول العنف ضد المرأة.

وقالت مديرة المركز نادية ملحيس، أن المركز مع استئناف دوام طالباته ،يركز على التثقيف في مختلف المجالات لصقل شخصية الطالبات .

كما أشارت ملحيس، أن المركز  يعمل لتعزيز  الشراكات والتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي من أجل تفيذ ورشات العمل والبرامج الهادفة.

وفي طولكرم، نظم مركز تأهيل الشبيبة التابع لوزارة التنمية الاجتماعية محاضرة توعوية لطلبته حول النظافة قدمتها المدربة ايمان شرعب

وتناولت شرعب، الحديث عن النظافة من جميع جوانبها، نظافة البدن والمكان والملابس وغيرها من مصطلحات ومفاهيم توضح أهمية  النظافة في حياتنا.

 وبينت شرعب، ضرورة الاهتمام بالنظافة الشخصية، ونظافة المأكل والمشرب، ونظافة المسكن والبيئة، وطريقة العناية بالجسم والملابس.

وتخلل المحاضرة نقاش مع الطلبة  وتقديم النصائح والارشادات لهم.

وأكدت شرعب، اهمية مثل هذه النشاطات اللامنهجية ومنها محاضرات التوعية ،وأن المحاضرة جاءت لتوعية الطلبة بضرورة المحافظة على نظافة الجسم، والوعي بأهمية الحفاظ النظافة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار