مدحت شلبي: رجوع اتحاد الكرة في قرار إيقاف الشناوي بيفكرني بـ "المعلم حنفي"..وميدو دوري مدارس!

تابعنا على:   09:44 2021-01-21

أمد/ القاهرة: أكد الإعلامي مدحت شلبي على عدم تفضيله اتخاذ اللجنة الثلاثية بقرار والعدول عنه، وذلك بعد الرجوع في قرار عقوبة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من 4 مباريات وغرامة 20 ألف جنيه إلى مباراة واحدة وتغليظ العقوبة المالية إلى 50 ألف جنيه.

وقال الإعلامي مدحت شلبي، خلال تقديمه برنامج "مساء أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت 2: " كنت لا أحب أن اتحاد الكرة يأخذ قرار ويتم الرجوع فيه، يذكرني الموقف (بـ المعلم حنفي في فيلم ابن حميدو خلاص تنزل المرادي) -على حد قوله-، وأنا مش ضد محمد الشناوي صاحب الأخلاق الكبيرة ولكن الغلط موجود".

وأضاف مدحت شلبي: "لو كانت اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني اللى موجودة في هذه الحالة لن تتراجع عن العقوبة نهائيا، ولكن توقعت التراجع عن القرار لأني عارف الشخصيات".

وتحدث أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، عن قرار اتحاد الكرة المصري بتقليص عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومحمود وادي مهاجم المصري.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية لفضائية "النهار" عبر برنامجه "أوضة اللبس": "قرار تقليص عقوبة محمد الشناوي لمباراة واحدة رسميًا، الدوري المصري أصبح دورة رمضانية بالقرارات التي صدرت".

وأضاف: "أي عدل يقول أن فرجاني ساسي يوقف 6 مباريات لأنه جذب سماعة الحكم، ومحمود وادي الذي سب الحكم عقوبته تقلص لأربع مباريات، أقسم بالله لو هذا حدث ضد أي لاعب في الزمالك سأقول نفس الكلام".

وتابع: "هذا القرار صدر لكي يلعب محمد الشناوي مباراة بيراميدز، كان الله في عون جمهور كرة القدم في مصر، الكرة المصرية استشهدت بعد هذه القرارات".

وأردف: "بعد تقليص عقوبة الشناوي، لو أنا لاعب كرة القدم وحكم أزعجني سأضربه في وجهه واتحاد الكرة لا يمكنه معاقبتي بأكثر من مباراة واحدة، تصفية الحسابات والمجاملات لكل الناس أصبحت -مقززة-، وقرارات وفق المزاج والكيف".

وتابع: "كرة القدم في مصر بعد هذه القرارات انتهت وسترون مشكلات في الدوري المصري الفترة المقبلة، الذي يحدث في اتحاد الكرة -شغل بلدي-".

واختتم: "أجمل شيء في هذا الموضوع أن النادي الأهلي لم يتقدم بتظلم في عقوبة الشناوي، هذا القرار جاء من اتحاد الكرة وتلقى مسؤولو الأهلي وعدًا بأن العقوبة ستقلص لمباراة واحدة".

وأصدر اتحاد الكرة بيانًا جاء ضمن قرارات مجلس إدارته: "تخفيض العقوبة الموقعة على اللاعب محمد السيد الشناوي لاعب النادي الأهلي إلى مباراة واحدة مع تغليظ العقوبة المالية إلى 50 ألف جنيه على أن تسدد قبل أن يشارك في المباريات وذلك بعد مراجعة لجنة الحكام التي أقرت بوجوب حصول اللاعب على العقوبة المخصصة للاعب الحاصل على بطاقة."

كلمات دلالية

اخر الأخبار