بلدية قلقيلية تتعامل مع المنخفض الجوي بجهوزية عالية

تابعنا على:   13:32 2021-01-20

أمد/  قلقيلية: أشار د. هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية، أن البلدية في حالة استنفار دائم وجهوزية تامة على مدار الساعة لمعالجة الحالات الطارئة لتوفير خدمات مستدامة للمواطنين ولتفادي أي أضرار خلال المنخفض الجوي الحالي حيث لم تسجل البلدية أية أضرار بشرية او مادية تذكر حتى اللحظة. 

 وأوضح د. المصري، أن البلدية تعاملت  خلال المنخفض الجوي الحالي مع العديد من الحالات الطارئة وتم حلها بأقصر وقت ممكن.

موضحاً، أن اعمال التنظيفات اللازمة لقنوات تصريف مياه الامطار والمناهل مستمرة حتى اللحظة لضمان سريان المياه وازالة العوائق من أتربة واوساخ مناشدا المواطنين بضرورة التعاون بعدم القاء النفايات على اختلاف انواعها لتقليل من أي آثار سلبية للمنخفض 

وعلى صعيد الكهرباء، قال د. المصري ان انقطاعات طارئة حدثت في اجزاء من المدينة وتم التعامل معها بشكل مباشر وحلها 

 وأكد المصري ،أن طواقمها الفنية تواصل تعاملها مع المنخفض الجوي الحالي  بأقصى جهودها وطاقاتها.

مشيرا إلى الانخفاض الملموس في عدد الحالات المبلغ عنها خلال المنخفض وأن البلدية مستمرة باستقبال ملاحظات وشكاوي المواطنين كافة، سواء على صفحتها الالكترونية أو بالاتصال المباشر للإبلاغ عن اية طارئ لا سمح الله متمنيا السلامة العامة للجميع .

 وأهاب د. المصري، بالمواطنين إلى أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر وإتباع إرشادات وتعليمات السلامة العامة مثمناً دور طواقم بلدية قلقيلية الفنية على جهودها الكبيرة في العمل على مدار الساعة كما شكر المواطنين على تعاونهم مع بلدية قلقيلية. مكرراً مناشدته بتعاونهم .

يشار الى أن كمية الامطار التي هطلت على المدينة  خلال 24 ساعة الماضية بلغت 60 ملم بحسب مقياس المطر في بلدية قلقيلية والمجموع لغاية اللحظة 460 ملم .

كلمات دلالية