سبب وفاة مشهورة مواقع التواصل “مها الحجيري” - وهذا أخر منشور لها

تابعنا على:   01:35 2021-01-19

أمد/ أعلنت وسائل إعلام سعودية، يوم الاثنين، عن وفاة مها الحجيري الناشطة عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد صراع طويل مع المرض مع مرض العظام.

وقالت مصادر طبية، إنه تم نقل الناشطة مها الجبيري إلى أحد مشافي العاصمة الرياض بعد معاناتها من مرض مزمن، مشيرة الى ان هذا المرض جعل ضرارا كبير في الجهاز التنفسي منذ عدة شهور تم نقلها على اثرها الى العناية المكثفة.

وتصدر وسم وفاة مها الحجيري محركات البحث الشهيرة، وسط حزن كبير بين متابعي مها وذلك بعد تميزها بتقديم محتوي جميل ومفيد الى النشطاء عبر مواقع التواصل.

وأكدت وسائل الإعلام، أن سبب وفاة مرض عظام، حيث نفت كافة الانباء المتداول حول اصابتها بفيروس كورونا المستجد ونلقها الى العناية المركزة منذ عدد ايام في حين ان مها الحجيري قامت بإعلان مرضها منذ عدد ايام.

وكان أخر منشور الى الناشطة مها الحجيري:" السلام عليكم اعذروني والله ما اقدر ارد عليكم شخص شخص واضطريت ادخل واقولكم عشان انا يدي الاثنين فيها اجهزة وعندي التهاب رئوي كبير واجهزة التنفس بدونها ما اقدر انتنفس انا بحالة سيئة وما في تحسن ربما انا في هذه الايام الاخيرة إن ما رجعت فقد رحلت ودعواتكم".

وقالت صفحة مشاهير عبر موقع تويتر :"خبر مفجع وفاة مها الحجيري الأخت المغرده رحمها الله تعالى بعد معاناة من مرضٍ ألمّ بها اللهم أجعل ما أصابها طهوراً وتكفيراً لذنوبها وتقبلها عبادك الصالحين وجميع أموات المسلمين إنا لله وإنا إليه راجعون من حقها علينا الدعاءلعل بيننا من يُستجاب له، وسامحوها وبيحوها".

وأضاف أحد متابعي مها الحجيري :"اللهُم إني أعوذ بك من كسرة النفس ومن سواد القلب ومن يوم لا حياة فيه و أبتسامه لا روح فيها وأعوذ بك من روح مجروحه لا شفاء لها ومن أحلام ميتة لا حياه فيها وأعوذ بك من نوم بلا راحة و أستيقاظ بلا هدف وأعوذ بك من ذلة السؤال وتقلب الأحوال ومن وفاة الروح قبل وفاة الجسد."قلب أحمر".

وقال حساب أخر:" وفاه مها الحجيري الله يغفر لها ويرحمها ويثبتها ويسكنها الفردوس الاعلى من الجنة وجميع موتى المسلمين صدقة جاريه من حسابها و بتصويرها لا تنسونها من الدعاء عشب".

 

 

اخر الأخبار