نهاية قضية لاعب الأهلي صالح جمعة مع زوجته في الاستئناف - التفاصيل

تابعنا على:   15:20 2021-01-14

أمد/ القاهرة: قررت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، في جلسة ،يوم الخميس، إلغاء حبس اللاعب صالح جمعة لاعب نادي نادي سيراميكا كليوباترا، ولاعب نادي الأهلي السابق، لمدة شهر، وغرامة 500 جنيه في تهمة ضرب زوجته لانقضاء الدعوى بالتصالح.

وقال أشرف عبدالعزيز، محامي صالح جمعة، أن اللاعب حضر إلى جلسة يوم الخميس، في الوقت الذي حضرت فيه زوجته، اتفقا على التصالح امام المحكمة وتنازلت عن الدعوة المقدمة ضده بالتعدي عليها بالضرب، والتي صدر حكم فيها من محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، بالحبس شهر وغرامة 500 جنيه.

وكان لاعب نادي الأهلي قد تشاجر مع زوجته واتهمته بالتعدي عليها بالضرب، وتم تحرير محضر ضده حمل رقم 5045 لسنة 2018 ضرب القاهرة الجديدة، وعرضه على النيابة العامة التي أمرت بإحالته لمحكمة الجنح المختصة.

وأصدرت محكمة جنح، حكمها غيابيا بحبس اللاعب شهر وكفالة 500 جنيه، وقام اللاعب بإعادة الإجراءات جنح المستائف، التي قررت الثلاثاء قبول استئناف صالح جمعة على حكم حبسه شهرا وكفالة 500 جنيه، بتهمة المشاجرة مع زوجته بمنطقة القاهرة الجديدة، ورفض الموضوع وتأييد الحكم الذي صدر غيابيًا.

ألغت محكمة، جنح مستأنف القاهرة الجديدة حبس اللاعب صالح جمعة لمدة شهر، بتهمة ضرب زوجته لانقضاء الدعوى بالتصالح.

وكانت محكمة، الجنح، نظرت اليوم الاستئناف المقدم من لاعب نادي سيراميكا كليوباترا حاليا، والنادي الأهلي سابقا، على القرار الصادر بحقه بحبسه شهرا وكفالة 500 جنيه، بتهمة التشاجر مع زوجته والاعتداء البدني عليها.

وفي وقت سابق، تشاجر جمعة مع زوجته في منطقة القاهرة الجديدة، وضربها، وحررت محضرا بالواقعة يحمل رقم 5045 لسنة 2018 ضرب القاهرة الجديدة، لإحالته إلى النيابة العامة التي أصدرت قرار بإحالة القضية إلى محكمة الجنح.

وأصدرت محكمة، الجنح في وقت سابق، حكما غيابيا بحبس اللاعب شهر وكفالة 500 جنيه، إلا أنّ اللاعب أجرى معاضة على الحكم الصادر ضده ولم يحضر جلسة المحاكمة، وأيدت المحكمة الحكم الذي ينص على الحبس والكفالة، ليستأنف اللاعب على الحكم من جديد.

وتحددت جلسة 24 نوفمبر الماضي للمحاكمة، ليصدر قرار برئاسة المستشار كمال مسعود، بتأجيل استئناف اللاعب على الحكم الصادر ضده بالحبس شهرا وكفالة 500 جنيه في اتهامه بالتشاجر مع زوجته وضربها لجلسة 14 يناير 2021.

اخر الأخبار