تركى آل الشيخ يرشح "كينو" للانتقال للهلال السودانى

تابعنا على:   16:32 2021-01-11

أمد/ كشفت تقارير صحفية، عن أن المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي لنادى الهلال السوداني يحاول تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل منافسة الفريق على دوري أبطال أفريقيا.

وقالت صحيفة "كفر ووتر" السودانية، إن رئيس الهلال الشرفي رشح لاعبين من العيار الثقيل للعب في الهلال وأن من بين اللاعبين البرازيلي كينو لاعب بيراميدز السابق.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هناك لاعبين برازيليين تم عرضهما على الهلال ويتم التشاور حول تسجيلهما للهلال بعد رفع قائمة الفريق إلى 40 لاعبا بينهم خمسة أجانب في حالة موافقة الاتحاد السوداني لكرة القدم.

وأسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا المقامة حاليا في القاهرة، عن وقوع نادي مازيمبي الكونغولي ضمن المجموعة الثانية التي تضم أندية صن داونز الجنوب افريقي والهلال السوداني وشباب بلوزداد الجزائري، وتبدأ مباريات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2021 في 12 فبراير 2021 بالجولة الأولى، وستنتهي بالجولة السادسة في 10 أبريل 2021.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد أعلن قبوله رئاسة نادي الهلال السوداني الشرفية بعد تلقيه خطابًا من إدارة النادي، مؤكدًا أنه سيسعى ببذل كل ما بوسعه لرفع اسم النادي وتحقيق أماني محبيه.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تلقيت هذا الخطاب الغالي من رئيس نادي الهلال السوداني الشقيق، وأعلن تشرفي بقبول منصب الرئيس الشرفي للنادي وأعد جماهير النادي العريق في السودان الشقيق بأن أبذل كل ما في وسعي لرفعة اسم النادي وتحقيق أماني محبيه وشكرًا لكم".

كلمات دلالية

اخر الأخبار