رسميا.. انسحاب اوجيستي بينيديو من انتخابات برشلونة

تابعنا على:   15:35 2021-01-11

أمد/ أعلن اوجيستي بينيديو، المرشح لانتخابات نادي برشلونة ، خروجه من قائمة الانتخابات بعد فشله في الوصول للمرحلة النهائية في سباق انتخابات النادي الكتالوني خلفًا لجوسيب ماريا بارتوميو".

وقال "بينيديو"، عبر حسابه الشخص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إنه لم يجتز المرحلة قبل النهائية في سباق الانتخابات الجارية لاختيار مجلس جديد خلفًا لجوسيب ماريا بارتوميو".

وتعقد انتخابات نادى  برشلونة  يوم 24 من شهر يناير الجاري.

وشهد المجلس الحالي لنادى برشلونة، العديد من الخلافات التي تسببت في إقالة 8 أعضاء منه، خلال دورته الحالية، الأمر الذى جعل وضع خوسيه ماريا بارتوميو، الرئيس الحالي، في وضع صعب أمام الجماهير.

وهناك ستة مرشحين مؤكدين للانتخابات، ويقال إن فيكتور فونت هو المرشح الأوفر حظًا لهذا المنصب، أما الخمسة الآخرون الذين أعلنوا رسميًا عن نيتهم ​​الترشح لهذا المنصب هم جوردي فاري ، وتوني فريكسا ، ولويز فرنانديز، وأجوستي بينديتو، وبير رييرا.

وكان رئيس برشلونة السابق خوان لابورتا قد أكد في وقت سابق أنه سيخوض المنافسة، لكنه لم يدرج بعد في القائمة النهائية للمرشحين.

وسيحتاج كل مرشح إلى موافقة توقيعات لا تقل عن 2257 عضوًا من الجمعة العمومية وتقديم دفعة مضمونة لا تقل عن 124.2 مليون يورو للنظر فيها.

وكان من المقرر أن يجمع بينيديتو التوقعات وسلمها إلى اللجنة بحد أقصى يوم الإثنين، ولكنه لم  ينجح في الوصول إلى العدد المطلوب.

كلمات دلالية

اخر الأخبار