رسالة مدرب الترجي التونسي"تراوي" لــ الفارس الأبيض "الزمالك" المصري

تابعنا على:   19:01 2021-01-09

أمد/ أكد مجدى تراوي، المدرب المساعد لفريق الترجي الرياضي التونسي، أن قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت أمس الجمعة في القاهرة، وضعت فريقه في المجموعة الأصعب "المجموعة الرابعة"، بصحبة الزمالك ومولودية الجزائر وتونجيت السنغالي.

وقال تراوى، في تصريحات لإذاعة "موزاييك" التونسية، "جميع الأندية المشاركة في دور المجموعات هذا الموسم لديها إمكانيات فنية عالية، وتعتبر مجموعتنا الأقوى، لكن كجهاز فنى وإدارى لدينا ثقة كبيرة في لاعبي الترجي، الذين يتألقون في المباريات الكبيرة، ويكون تركيزهم أفضل عند مواجهة منافسين من العيار الثقيل".

وتابع تراوي، "في الثلاث مواجهات الأولى سنخوض مباراتين في رادس، لذا علينا حصد 7 نقاط على الأقل من هذه المباريات الثلاث، لتدعيم حظوظنا في التأهل لدور الثمانية.. أول مواجهة أمام تونجيت السنغالي ستكون مفتاح مواصلة المشوار في المسابقة، رغم أنني والمدير الفني الشعباني سيتواصل غيابنا عن الجلوس على مقاعد البدلاء في اللقاء الأول بسبب العقوبة، لكن سيكون فريقنا أمام حتمية الحصول على الثلاث نقاط و لن نرضى بغير الانتصار".

وحول لقاء الزمالك الثأري قال تراوي، "ستكون مباراة ثأرية بالنسبة للترجي، لذا لابد أن نكون يوم اللقاء في أحسن حالاتنا لتحقيق النتيجة التي ينتظرها الجميع والمهم هو الذهاب بعيدا في المسابقة الأفريقية".

وكان الزمالك قد أطاح بفريق الترجي الرياضي من الدّور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية، كما تغلب عليه فى كأس السوبر الأفريقي 3-1.

اخر الأخبار