غزة: انطلاق امتحانات النقل لطلبة المعاهد الأزهرية

تابعنا على:   17:41 2020-12-27

أمد/ غزة: انطلقت صباح يوم الأحد، امتحانات النقل لطلبة المعاهد الأزهرية في فلسطين ، في ظل إجراءات وقائية مشددة .

وتفقد الدكتور علي رشيد النجار عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين، برفقة رئيس جامعة الأزهر الدكتور أحمد التيان، وياسر حجاج ممثل الدكتور محمود الهباش للعلاقات الاجتماعية، وطبيب الجامعة الدكتور أسعد الجمل، قاعات الامتحانات للطلاب والطالبات في معهدي غزة.

واطلع الجميع على سير الامتحانات، حيث اتسمت بالانضباط والهدوء، مع الحرص التام على التباعد بين الطلبة، وتوفير جميع مستلزمات التعقيم والحماية من فايروس كورونا .

وأشاد التيان بالالتزام التام من قبل الإدارة، وطاقم المراقبين بالتعليمات الصادرة عن إدارة المعاهد.

وأكد على أن المعاهد الأزهرية برئاسة عميدها الدكتور النجار حريصة كل الحرص على راحة الطالب، وتوفير الأجواء المناسبة له، ليقدم امتحانه بكل ارتياح .

بدوره، أثنى الدكتور النجار على الانضباط والالتزام بالامتحانات، حيث تم تأديتها على أكمل وجه، دون أية إشكاليات .

وأشاد بالدور الرئيسي لمشيخة الأزهر الشريف ممثلة بفضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف ، وفضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبد الرحمن الضويني وكيل الأزهر، وفضيلة الشيخ أحمد عبد العظيم محمد حسين رئيس الإدارة المركزية للامتحانات .

وأكد النجار، على الدور البارز والحيوي الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين ، ومستشار السيد الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية ، ومتابعته الحثيثة لشؤون المعاهد الأزهرية ، مساهما في رفعتها وتقدمها، متمنيا لجميع الطلبة النجاح والتوفيق .