طفلة من انتاج الكمبيوتر تكشف المتحرشين بالأطفال

تابعنا على:   03:14 2013-11-06

أمد / وكالات : تم اكتشاف أكثر من مئة بريطاني بين نحو ألف رجل حاولوا منح طفلة من إنتاج الكمبيوتر نقودا للقيام بأعمال جنسية، وذلك بعد أن قامت جمعية خيرية هولندية لحماية الأطفال بإقامة موقع لهذه الطفلة الافتراضية على الانترنت.

ونفذت جمعية تير ديز اوم الخيرية العملية بالقرب من أمستردام، حيث قامت باختراع طفلة افتراضية فلبينية تبلغ من العمر عشر سنوات وتدعى "سويتي"، ونشرت تسجيلات بالفيديو لها على غرف الدردشة.

واتصل نحو 20 ألف رجل بالطفلة وعرض عليها ألف رجل مبالغ نقدية.

ويقول انغاس كروفورد مراسل إنه زار غرفة العمليات الخاصة بالجمعية الخيرية في مخزن على مشارف أمستردام، وشاهد احد الباحثين يدخل الى الانترنت منتحلا شخصية سويتي، وهي شخصية مخترعة الكترونيا ولكنها تبدو حقيقية وواقعية تماما.

وبعد ثوان من ظهور سويتي على الانترنت أحاط بها الرجال وكان من بين الرجال الذين شاهدوا "سويتي" نحو ألف رجل على استعداد على منحها نقودا للتجرد من ملابسها أمام كاميرا الانترنت، من بينم 254 من الولايات المتحدة و 110 من بريطانيا و103 من الهند.

واستخدم الباحثون ادلة مثل حسابات على برنامج سكايب وعلى شبكات التفاعل الالكتروني للتعرف على المشتبه بهم.

وقال هانز غويت مدير المشروع في مؤتمر صحفي في لاهاي الاثنين ان هذا النوع من الجرائم "يتطلب نوعا جديدا من العمل الشرطي".

وأضاف "عرفنا انفسنا على اننا طفلة فليبنية في العاشرة ولم نعرض على الاطلاق أي خدمات جنسية حتى يطلب منا ذلك".

وقال البرت جاب المدير التنفيذي للجمعية "السيناريو الاسوأ هو ان ينجم عن تلك الظاهرة ما نجم عن ظاهرة الاعمال الإباحية للأطفال التي أصبحت صناعة تدر على العصابات الإجرامية المليارات".

وسلمت الجمعية الخيرية ما خلصت إليه للشرطة وقالت إنها ستمد السلطات بالتكنولوجيا التي طورتها.

اخر الأخبار