صحفية أمريكية تتخلى عن زوجها وتستقيل من وظيفتها لأجل سجين

تابعنا على:   13:39 2020-12-22

أمد/ واشنطن: صدمت صحفية أمريكية، معروفة تعمل في وكالة ”بلومبرغ”، الأوساط الإعلامية، بقرارها التخلي عن زوجها والاستقالة من وظيفتها من أجل سجين، هي نفسها تابعت قصته في سبق صحفي قبل أن تقع في حبه.

وأشارت شبكة ”فوكس نيوز“ الأمريكية، في تقرير لها الثلاثاء، إلى أن ”كريستي سمايث استقالت من وظيفتها في بلومبرغ، وقررت هجر زوجها بعد أن وقعت في حب مارتن شكريلي، الذي حكم عليه بالسجن لمدة 7 سنوات عام 2017 في عدة تهم“.

وشملت التهم التي وجهت إلى شكريلي، الكذب على المحققين في قضية اختلاس أموال من صندوقي تحوط كان يديرهما والاحتيال على شركة ”رتروبين“ الأمريكية للأدوية.

ولفت التقرير، إلى أن مجلة ”الي“ الأوروبية كشفت الأسبوع الجاري خبر الصحفية كرستي بتقرير تحت عنوان ”الصحفية وسجين شركة الأدوية: ”لماذا تخلت سمايث عن حياتها من أجل مارتن شكريلي، الذي يعد أحد أقل الرجال المحبوبين في العالم“.

وقالت مجلة ”الي“: إنه ”في صيف 2018 ، استدعى المحرر الرئيسي سمايث إلى غرفة اجتماعات في مقر بلومبيرغ، وعندما وصلت جلس المحرر، وممثل الموارد البشرية في انتظارها، كانا قد حذراها بالفعل بشأن تغريداتها حول شكريلي، إلا أنها واصلت التغريد“.

وأضافت المجلة: أن ”رؤساءها أخبروها أن السلوك المتحيز غير مهني وغير احترافي، ففهمت سمايث قلقهم وقررت الاستقالة من وظيفتها فورًا، وفي المنزل قررت وزوجها المضي قدمًا في إجراءات الطلاق التي بدأها الاثنان منذ بداية العام الجاري“.

وذكر التقرير: أن العلاقة بين ”سمايث وشكريلي أصبحت قوية، لدرجة أنها قررت تجميد بويضاتها حتى تتمكن من إنجاب أطفال منه بعد خروجه من السجن، وأنه في تحول صادم لاحقًا، قرر شكريلي التوقف عن التكلم مع سمايث لفترة، بعد أن أفشت سر علاقتهما للمجلة. وعلى اي حال، لا تزال سمايث تتنظر خروج شكريلي من السجن، فيما لا يزال الكثيرون غير مصدقين ما حدث بين هذه المراسلة والسجين“.

كلمات دلالية

اخر الأخبار