لويس فيتون تطرح مجموعة من أحذية الميولز فى 2021 .. تعرفي

تابعنا على:   16:41 2020-12-18

أمد/ لا تقتصر الموضة على قطع الملابس فقط، بل تشمل الإكسسوارات ومكملات الأناقة التي تتمثل في الأحذية والحقائب والاسكارف وغيرها، وأصبحت دور الأزياء العالمية تهتم بدرجة كبيرة بتقديم تصميمات وصيحات جديدة كل موسم لها، وباعتبار الأحذية أحد أهم مكملات الأناقة التي تحرص المرأة على اختيارها، فقد قدمت دار الأزياء الفرنسية لويس فيتون تصميمات جديدة عكست من خلالها موضة أحذية.

ووفقًا لموقع مجلة "elle" فقد طرحت دار أزياء الفرنسية مجموعة من أحذية الميولز Mules الجديدة Revival، وأحذية الميولز يقصد بها الأحذية المفتوحة من الخلف، التي تشبه في شكلها "الصابوه المفتوح" القديم الذي كانت منتشرًا بين الفتيات في بداية الألفينات، واستخدمت في تصميمها ألوان مختلفة وجذابة ومبهجة، لتعلن من خلالها موضة 2021.

وتنوعت أحذية الميولز التي طرحتها دار لويس فيتون بين العديد من الألوان، منها الأسود والأبيض والبيبي بلو، والبينك والأخضر الفاتح، كما اختلفت في تصميمها، حيث قدمت بعضها بكعب عالٍ، بينما كان البعض الآخر بكعب مسطح "فلات"، وفي كلتا الحالتين فهي تبدو من الأحذية المريحة بنوعيها.

وحرصت لويس فيتون في تصميم هذا النوع من الأحذية المفتوحة أن تكون مقدمتها مربعة، كما حرصت على أن تكون مبطنة وأنيقة بدرجة كبيرة لتوفر الراحة للقدمين، وهي تمتلك ميزة كبيرة وهي كونها مناسبة للارتداء في الكثير من المناسبات، وكذلك في الأوقات المختلفة.

اخر الأخبار